منة عرفة والمهدي يدعيان الطلاق لتصدر الترند

mainThumb

03-03-2022 02:38 PM

بعد اعلان انفصالهما للمرة الثانية عبر حساباتهما على مواقع التواصل، شكك الجمهور وبعض الفنانين بالفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي واتهامهما بإدعاء الطلاق لإثارة البلبلة وتصدر الترند، وخاصة انها ليست المرة الاولى التي يعلنان فيها انفصالهما ثما يتراجعا ويعودان لبعضهما.

وبدوره شكك الممثل المصري ​محمد نجاتي​ بخبر انفصال الثنائي، وخاصة انه كان جزء من أزمة طلاقهما الأولى، وقال في تصريحات صحفية لـ "المصري اليوم": "أنا مبقتش عارف الحقيقة من محاولة صنع التريند، اللي حصل دا اتعمل فينا قبل كدا من أجل الوصول للترند دون فعل أي شيءء يستدعي انفصالهما وعودتهما سريعاً"ن واكد ان الثنائي يبحثان عن التواجد والشهرة السلبية المصطنعة، مؤكدا ان هذا الاسلوب بات مكشوفا لدى الجمهور.

وأشار نجاتي ان الممثلة منة عرفة انسانة جميلة وفنانة محترمة، ولها مستقبل كبير، وقال: "لكن لو الانفصال كان غير حقيقي فستكون بمثابة حلقة جديدة من مسلسل البحث عن الترند".

وكان قد نشر محمود المهدي خبر انفصاله عن منة للمرة الثانية عبر خاصية الاستورى على إنستجرام، وكتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى"، وكتب منشور آخر قال فيه: "ربنا اللى بيرزق العبد وانا وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله"، ما اثار الجدل بين المتابعين بين مشكك بحقيقة الإنفصال وبين مصدق لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد