شاهد دينا الشربيني تعاني من الفقر والإكتئاب والجمهور يتهم عمرو دياب

mainThumb

08-03-2022 12:15 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص بموقع انستغرام، نشرت الممثلة المصرية ​دينا الشربيني ​مقطع فيديو وهي تقلد تسجيل صوت متداول انتشر على تيك توك تقول فيه :"أحلى فترة في حياتي كلها.. فقيرة ومكتئبة وتخينة".

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين عبروا عن اعجابهم بخفة دمها وروحها الجميلة، بينما اخذ البعض الفيديو على محمل الجد وتساءلوا ان كانت عمرو دياب هو السبب بجعل دينا الشربيني فقيرة ومكتئبة، رغم انها تقصدت بالفيديو المزاح ليس أكثر.

وعلى الصعيد الفني تشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "مشوار". إلى جانب الفنان ​محمد رمضان، وتلعب دينا في العمل ​شخصية "ورد" زوجة "ماهر" الذي يلعبها محمد رمضان ولديهما طفل اسمه رحيم، وقد تم نشر عدد من الصور من كواليس العمل وعبر الجمهور عن حماسهم لمتابعة الثنائي.

كما انها تفوقت من خلال فيلمها «حامل اللقب» الذي تصدّر المركز الأول في إيرادات أفلام أمس بإيرادات وصلت إلى 473 ألف جنيه، حسب ما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية، مع الفنان هشام ماجد على منافسيه في السينمات، والعمل من بطولة دينا الشربيني، هشام ماجد، محمد كيلاني، دنيا ماهر، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم شهير، وزوجته التي تجسد دورها دينا الشربيني، وتعمل طبيبة أمراض نساء، والتي تتفاجأ بحمل زوجها وتمنعه من لعب كرة القدم وسط مفارقات كوميدية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد