تسريب صور صادمة لزوج ميريام فارس

mainThumb

11-03-2022 04:33 PM

السوسنة - رغم ان اسم زوج الفنانة اللبنانية ميريام فارس معروف بالإسم وهو داني متري، الا أن الجمهور يتملكه الفضول لمعرفة شكله، حيث انه لا يحب الشهرة، ويتخفى عن الانظار، حيث ان صوره مع ميريام تكون غير واضحة، حتى في فيلمها الوائقي الذي تم اصداره لم يكشف عن وجهه.

رغم ذلك تداول رواد مواقع التواصل صور كثيرة قيل انها تعود لزوج ميريامن فارس،  احدى الصور تم تسريبها، وظهر فيها جالسا الى جانب الفنانة في مطعم خلال تناولهما الغداء، وفي صور اخرى كان يقف بين الجمهور في حفل لها ويلتقط لها الصور بواسطة هاتفه، لكن لم يتم التاكد من صحة هذه المعلومات وان كانت الصور فعلا له او شخص آخر.

يذكر ان منصة نتفليكس قد عرضت الفيلم الوثائقي "الرحلة" لميريام فارس والذي يرصد معاناتها أثناء الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا، وأثناء حملها في طفلها الثاني (ديف)، كذلك مراحل تحضيرها لألبومها الجديد والذي يتضمن 10 أغنيات بلهجات مختلفة.

وقابل الجمهور  الفيلم بالانتقادات والسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، مستنكرين فكرة إنتاج وثائقي يرصد حياة الفنانة ومعاناتها، وتساءل البعض عن كيفية الشعور بالضيق والمعاناة داخل قصر فاخر، وحياة ممتلئة بالرفاهية، بينما نال اعجاب البعض الذي عبر عن حبهم للفنانة ودعمهم لها.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد