مايان السيد ترتدي الحجاب وتبكي بحرارة

mainThumb

14-03-2022 03:47 PM

السوسنة - نشرت الفنانة المصرية مايان السيد عبر حسابها على "انستجرام" فيديو لها وهي ترتدي الحجاب وعلامات التأثر واضحة عليها، أثناء اداء مناسك العمرة، حيث سجلت في الفيديو اللحظات الأولى لوصولها إلى المملكة العربية السعودية، ومكة المكرمة، كما ظهرت وهي تدعو أمام الكعبة وتبكي بشكل متواصل متأثرة بهذه اللحظة، وعلقت على الفيديو: "الحمدلله".

وتفاعل الجمهور مع فيديو مايان، وعبروا عن إعجابهم بها بالحجاب، بالإضافة إلى العديد من النجوم الذين علقوا على الفيديو من بينهم الفنان أحمد خالد صالح، وهند عبدالحليم، سارة الشامي، أحمد جمال، ليلى حسين وغيرهم، ودعوا لها من خلال تعليقاتهم ان يتقبل الله منها.

يذكر ان مايان السيد قد احتفلت مؤخرا بيوم المرأة العالمي عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت صورة من كواليس مسلسل "إلا أنا"، ووجهت التهنئة لكل امرأة، مؤكدة أنها مرت بفترة صعبة استطاعت أن تتجاوزها على خير، وكتبت تعليقا قالت فيه: "كل عام و كل امرأة بخير..بشارك معاكوا بالصور دي عشان اقولكوا إني في الفترة دي عرفت قد ايه أنا قوية، بعد ما عديت بأيام صعبة".

وتفاعل العديد من زميلاتها في الوسط الفني مع منشورها وكلماتها من بينهن الفنانة هنادي مهنا، وهاجر الشرنوبي، وهند صبري، وغيرهن.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد