رامز جلال يفجّر مفاجأة وينشر تفاصيل برنامج المقالب 2022

mainThumb

21-03-2022 12:16 PM

السوسنة - عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، شارك الممثلل المصري ​رامز جلال​ صورة لبرنامج المقالب السنوي، والمرتقب عرضه في موسم رمضان 2022، كما وشوق جمهوره من خلال كشف بعض تفاصيل البرنامج لهذا الموسم، برعاية الهيئة العامة للترفيه وقناة mbc مصر.

وعلق رامز جلال على صورة برنامجه الجديد قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".

وتفاعل المتابعون مع منشور رامز جلال، معبرين عن حماسهم لمتابعة مقالبه التي تتصدر احاديث الجمهور ومواقع التواصل في كل موسم رمضاني، وتساءل البعض عن المشاهير الذين سيقعون ضحية رامز هذا العام.

يذكر ان مقدم البرامج الرياضية محمد شبانة قد كشف في وثت سابق عن عرض قدمه ​رامز جلال​ إلى المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ​كارلوس كيروش​، تبلغ قيمته 8 ملايين جنيه مقابل مشاركته في برنامج المقالب الجديد، ولكن الأخير رفض، حيث رأى كيروش أن المنتخب المصري مقبل على مرحلة مصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، وهي فترة تحتاج تركيزا من جميع الأطراف.

كما حمس رامز جلال جمهوره خلال تكريمه في الرياض واستلام جائزة مهرجان الترفيه، مؤكدا ان برامج رمضان لا تكتمل بدون مقالب، وعبر عن رغبته بعمل مقلب بفنان العرب محمد عبده.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد