زوج مودل روز يفجّر فضيحة ويكشف خيانتها له بعلاقة غير شرعية

mainThumb

25-03-2022 07:15 PM

السوسنة - بعد حصولها على حكم من المحكمة بالخلع، واتهامها له بالاعتداء عليها، خرج رجل الأعمال محمد حمود طليق الفاشنيستا السعودية مودل روز عن صمته في تصريحات خاصة عبر حسابه بسناب شات أكد فيها أن مظلوم، وان مودل روز قامت بخيانته مع أحد الأشخاص وكانت على علاقة غير شرعية معه، قائلاً:" الأمور الدنيوية لا تهمني وربنا راح يسألها عن هذا الشخص الذي خانتني معه"، كما فاجأ سابقا متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهما.

واتهم محمود طليقته مودل روز عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، انها لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

ومنذ أيام حصلت روزا على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأصدرت المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات، وجاء هذا الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات، وغيرها.

وهذه ليست القضية الوحيدة التي بينهما في ساحات المحاكم، بل اتهمت روز طليقها بتزوير توقيعها واستخدامه لصالحها، حيث كشفت عن وجود القضية في محاكم تكساس الأمريكية، مؤكدة انه لم يقدم أي دليل ضدها في المحكمة، وكان يكذب كل شيء.

هذا وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب منه لأنها لم تكن تشعر بالأمان معه، قائلة: "ما كنت حاسة بالأمان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثى تبغي تحس أنها أنثى وأجيب عيال أصرف أنا عليهم"، وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها.

وأشار طليق روز عبر قطع فيديو كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته، وقال: "أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للموقضاء الأمريكي علشان ينصفني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد