بعد أداء العمرة مايان السيد تكشف مفاتنها وتستفز الجمهور

mainThumb

28-03-2022 04:36 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، نشرت الممثلة المصرية ​مايان السيد​ مجموعة صور حديثة لها  بجانب المسبح، ظهرت فيها بإطلالة جريئة مرتدية فستانا قصيرا باللون الأحمر، ومكشوف الكتف والظهر، ورفعت شعرها وتزينت بمكياج ناعم.

وتعرضت مايان السيد للكثير من الإنتقادات بسبب اطلالتها الجريئة والمكشوفة، وخاصة ان هذه الصور نشرتها بعد أدائها مناسك العمرة مباشرة، حيث كانت قد نشرت صور وفيديو وهي محجبة اثناء اداء مناسك العمرة، وظهرت عليها علامات التأثر والبكاء.

هذا ولفتت مايان الأنظار من خلال صورة نشرتها عبر الانستجرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان ابيض قصير، وشعرها منسدلا على كتفيها، لاقت بها اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحر إطلالتها.

يذكر ان مايان السيد، قد برزت بشكل واضح من خلال شخصية خديجة التي أدت دورها في حكاية “حلم حياتي” بمسلسل “إلا أنا”، وهذه الشخصية مصابة باضطراب طيف التوحد، والتي تحلم بدخول المعهد العالي للفنون المسرحية، كما يسلط المسلسل الضوء على الأسرة وكيفية تعاملهم مع حالة خديجة، والمشاكل التي تواجههم، والدعم الذي يقدمونه لها.

وابدعت مايا بدورها حسب رأي الجمهور والمتابعين، حيث تمكنت بأدائها التمثيلي من ابراز تفاصيل مرضى التوحد مثل تجنب التواصل البصري مع الأشخاص، وصعوبة التعرف على الإشارات غير اللفظية، والانفعال الزائد من المزاح، والتفاعل الاجتماعي بطريقة غير ملائمة وغيرها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد