الشريان لنانسي عجرم : انت الوحيدة التي يدعون لها في المساجد

mainThumb

30-03-2022 02:27 PM

السوسنة - قال الاعلامي السعودي ومقدم برنام " مع الشريان" داود الشريان لضيقته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على قناة mbc1 : "انت المطربة الوحيدة التي يدعون لها في المساجد"، الامر الذي جعل نانسي تدخل في نوبة ضحك.
 
وأكمل الشريان ممازحا نانسي " اللهم عجرم نسائنا" لترد عجرم ب آمين وبعدها نوبة ضحك اخرى.
 
وهاجمت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي الشريان بسبب قوله" انتي الوحيدة التي يدعون لها في المساجد" الامر الذي اعتبروه قلة احترام الدين، واساءة للمساجد وشيوخها.
 
ودافعت بعض التعليقات الاخرى عن الشريان معتبرين ان كلامه كان مزحا، وبانه لا يقصد الاهانه لاي جهة كانت، موضحين في قولهم ان الشريان يعتمد على اسلوب المزح والفكاهة في مقابلاته مع الضيوف.
 
وظهر الشريان وهو يتغزل بنانسي عجرم  في منزلها ايضا، أثناء شربه القهوة معها  حيث قال لها: “بس والله قهوتك زينة.. وجلستك زينة.. وبيتك حلو.. ومزاجك أحلى".
 
وتكلمت نانسي عجرم عن بداياتها وعن تشجيع والدها المتواصل لها على الغناء وكيف اكتشف أنها تملك صوتًا جميلا كجدتها “أوديت” والدته، موضحة انها رددت الكثير من الاغنيات وراء جدتها.
 
وأضافت نانسي حديثها عن مشاركتها في أول برنامج لها، وكان “نجوم المستقبل” الذي عرض على شاشة المستقبل.
 
وتابعت نانسي النساء بجمهوري أكثر من الرجال وفي بعض الأحيان يأتيني رجّال ويطلبون صورا لزوجاتهم والعكس تماما، ولدي جمهور من الأطفال، مؤكدة أنه متفق عليّها داخل العائلة.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد