نسرين طافش تتجاوز المحظور بإطلالة ساخنة وتعليقات الجمهور تشعل التواصل .. شاهد

mainThumb

02-04-2022 11:12 PM

 السوسنة - بعد أن تفاعل الجمهور مع الفنانة السورية نسرين طافش بظهورها الأخير من المسجد الأموي في دمشق وكال لها المديح وتغنى بما وصفوه بـ "الحشمة" التي ظهرت بها، أشعل برومو مسلسل طافش الجديد غضب الجمهور ذاته.

وفي التفاصيل، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي البرومو لمسلسل نسرين طافش الجديد "جوقة عزيزة" وقد ظهرت بما وصفوه بـ "ملابس خليعة" و"وضعيات مثيرة" لا تناسب جرمة الشهر الفضيل.

وبرزت صورة الفنانة ببدلة رقص شرقي في إحدى أحداث المسلسل، حيث ظهرت إلى جانب فنان مصري يافع وطاولات تملؤها زجاجات الخمر، في صورة تنتهك حرمة رمضان وهالته الإيمانية، كما أضاف الجمهور.

اقرأ أيضاً:  مهم لكل الأردنيين بشأن أيام الصيام

على النقيض تماماً، رأت شريحة من الجمهور أن ما تقدمه طافش يصب في صلب الثقافة العربية ويعكس صورة حقيقية عن تاريخ المنطقة خاصة في فترة ما بعد انهيار الامبراطورية العثمانية، حيث انتشرت مجالس الفن الشرقي ونوادي الطرب والرقص.

وفي أبرز ردود الفعل، قال الناشط السوري على موقع "تويتر" عادل الأزرعي: "أنا من بلد هذه الفنانة الحسناء، فخور بما تقدمه من فن راقي، اللي مش عاجبو يخبط راسو بالحيط!".

فيما اختارت صاحبة حساب "فراشة الشام" وصف إطلالة نسرين طافش بالقول: "اعتذر لنفسي ولكل عربي غيور على عرضه، أرجوكم لا تسبونا نحن أهل سوريا، فهي لا تمثل أحد منا، نحن أهل غيرة وحمية، وهذه مثلها مثل كثير من مدعيات الفن لا تمثل الا نفسها ومن يدفع لها!".

وبين شد وجذب، رأى نقاد أن على الجمهور العرب أن يترقب ما تسفر عنه حلقات "جوقة عزيزة" ليدلي بدلوه، ولا يستبق الأمور، فكم من عنوان كتاب ليس ذا صلة بمحتواه!

اقرأ أيضاً:  عودة الحضور الجماهيري الكامل في مدرجات بطولات القدم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد