دينا الشربيني تفجّر تصريحات عن علاقتها بالهضبة وحملها 4 مرات

mainThumb

04-04-2022 03:11 PM

السوسنة - خلال استضافتها ببرنامج "أدينا بندردش"، تحدثت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، لأول مرة، عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، وحجم الاشاعات التي نالت منها بعد انهاء علاقتها به، موضحة أنها دائما ترفض التعليق لأنه لم يعد بحياتها.

وأشارت دينا الشربيني أنها لا تركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة وعلاقة قديمة في حياتها، مؤكدة ان ما يهمها هم أهلها، وقالت: "كنت بتكلم زمان عن علاقتنا لما كنا مع بعض، لكن دلوقتي ما ينفعش، أنا ماقدرش أطلع أتكلم عن حياة حد.

ولفتت الفنانة المصرية أنها على مدار عامين، تعرضت للعديد من الهجمات من رواد التواصل الاجتماعي، ما جعلها تدخل المستشفى بسبب السخرية منها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، حتى وصلت السخرية إلى درجة الاستهزاء من شكلها، والنقص الكبير في وزنها، حيث انها تعبت بعد الانفصال، خاصة أثناء وجودها في مهرجان الجونة، كما ساءت حالتها الصحية، بسبب الروجيم وتم نقلها للمستشفى.

وردا على ما تعرضت له من اساءة من قبل الجمهور، قالت الشربيني: "لو ارتبط تاني الناس مش هتعرف.. الناس لما بتعرف حاجات كتير أوي بتبوظ"، مؤكدة ان ابرز الاشاعات التي طالتها أنها حملت 4 مرات من عمرو دياب"، وأشادت دينا بالهضبة، مؤكدة انه إنسان محترم، قائلة: "جدع وما شوفتش منه حاجة وحشة، وهو ناجح بكل تأكيد، وكل إنسان يتذكر الأشياء الحلوة بالتأكيد".

يذكر أن الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني قد تصدرا حديث الجمهور بعد ان انفصلا في يناير عام 2021، خاصة أن الثنائي السابق كانا قد ظهرا معا بشكل متكرر، دون الإعلان عن ارتباطهما رسميا.

وعلى صعيد آخر، تشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "المشوار" الى جانب محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، حنان يوسف، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية، ويسكنان مع ابنهما، ويواجهان بعض الصعوبات في هذا العمل الشاق، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد