ضجة على مشهد وصف بالمبتذل في مسلسل مصري للبالغين فقط

mainThumb

10-04-2022 04:25 PM

السوسنة - ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي سبّبها مشهد جريئ جمع الفنانة المصرية غادة عادل، مع الممثل أحمد السعدني، في مسلسل "منورة بأهلها"، الذي عرض الشهر الماضي وتم تداوله مجددا من قبل المتابعين.

حيث تعرض الثنائي لانتقادات واسعة بعدما ظهر السعدني وهو يضع رأسه على صدر غادة عادل ويقول لها: "ظلم يا علياء..وجودنا في الحياة" لترد عليه بعبارة جريئة قائلة: "طب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟".

واعتبر الكثير من المتابعين ان المشهد يحمل ايحاءات جريئة وخادشة، ولا يخدم السياق الدرامي، منتقدين تغير أسلوب الفنانة المصرية في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها، بينما اعتبر البعض ان المشهد عادي ولا يستحق كل هذه الضجة، وانه ذو قيمة تمثيلية، مشيرين إلى أن تصنيف المسلسل لمن هو فوق الـ 18.

يذكر أن مسلسل "منورة بأهلها" عرض في شهر مارس الماضي عبر منصة "شاهد" ، تحت تصنيف 18+،والعمل من بطولة غادة عادل، وأحمد السعدني، وليلى علوي، وناهد السباعي وغيرهم، ورغم الجدل  الذي أثاره العمل بسبب تأجيل عرضه، الا انه ظل خافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يستقبله الجمهور بالحماس الذي يحققه اي عمل جديد على المنصة إلكترونية.

عدد حلقات مسلسل "منورة بأهلها" 10 حلقات، تبدأ أحداثه بجريمة قتل شاب من مدينة "السويس" المهاجر إلى القاهرة، وبعد بضع دقائق وانتقال زمني للمستقبل يُقتل على يد أكثر من قاتل ليقع فريسة لعدة منتقمين، ومع بدء التحقيق يتم الكشف أن له أكثر من هوية، لتبدأ عمليات الإفصاح والغموض بالتداخل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد