مشهد رومنسي في باب الحارة يشعل غضب مواقع التواصل

mainThumb

11-04-2022 10:10 PM

السوسنة - خلال احداث الجزء الحادي عشر من باب الحارة، ظهر شيخ حارة الضبع “عبد العليم" في مشهد رومنسي مع أم بشير، زوجة صديقه في المسلسل، ما أثار سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم استعادة هذه المشاهد بشكل مكثف من قبل المتابعين.

حيث أدّى الممثل عادل علي، دور الشيخ عبد العليم في مسلسل باب الحارة بأجزائه كلها، وتميز بشخصية الرجل الوقور والنصوح وصاحب الخير، كما أدّت الممثلة القديرة سحر فوزي، دور أم بشير زوجة أبو بشير الفران في المسلسل ذاته، والتي تُعجب بشخصية الشيخ عبد العليم خلال أحداث المسلسل.

وبعد وفاة زوجات الشيخ الأربعة، يطلب يد أم بشير، حيث يطرق بابها ويسألها بصوت يرتجف وعلى استحياء إذا ما كانت توافق الزواج، لترتبك أم بشير من سؤال الشيخ الذي طلب منها التريث في منحه الإجابة، ثم يتجه بعيداً ويلتفت إليها وينظر إليها بنظرة حب.

وتسبب هذا المشهد بموجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم: "أشكر كل الشخصيات الكبيرة بالأجزاء الأولى لأنهم رفضوا المشاركة لاحقاً"، وعلق آخر: "تحول شيخ حارة الضبع لعاشق"، بينما استذكر احد المتابعين: أبو شهاب، وأبو بشير، وأبو حاتم، وأبو عصام، قائلا: "الله يلرحم أيام الرجولة والشهامة هلأ صارو يتبادلو زوجات بعضهم يا عيب".

الجدير بالذكر ان مسلسل باب الحارة الجزء الثاني عشر ينافس في الدراما الرمضانية على مستوي الوطن العربي والسورية خاصة، وخاصة مع مشاركة المع النجوم الدراما بعد غياب دام لأكثر من عشرة اعوام بسبب تأثير الازمة السورية طيلة الفترة الماضية، وهذا العمل من بطولة صفاء سلطان، سلمى المصري، جاح سفكوني، عبير شمس الدين، أمانة والي، وغيرهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد