هذا ما فعله العريس في ليلته الأولى وصراخ العروس يسبب حالة طوارئ

mainThumb

15-04-2022 04:18 PM

السوسنة - أشارت صحيفة "المرصد"، ان عريس يمني قضى ليلته الأولى في السجن، بعد ان حبس عروسه في حمام الفندق لساعات.

بحيث ضبط عناصر الأمن الجنائي العريس في أحد الفنادق بمحافظة تعز، بعد ان سمع موظفو الفندق  صوت صراخ عروسته الذي امتد لساعات، داخل إحدى الغرف التي استأجرها العريس الخمسيني، لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية، واقتحمت العناصر الأمنية الغرفة، بعد كسر الباب، ليجدوا العريس يغط في نوم عميق في حالة أشبه بالغياب عن الوعي، بينما كانت الزوجة تصرخ من داخل الحمام طالبة المساعدة، ليكتشفوا أن زوجها أقفل عليها الباب وحبسها.

وأشار شهود عيان أنه تم ايقاظ العريس وهو في حالة ذهول، واقتاده رجال الأمن مع زوجته إلى مركز البحث،وبعد التحقيق معهما تم ترحيلهما إلى النيابة التي أفرجت عنهما لعدم وجود قضية جنائية تستحق أن تأخذ مساراً قضائياً، مؤكدين أن المحقق فتش الغرفة وعبث بالملابس في الخزانة، ليجد قارورة خمر اشتراها من بائع شهير في منطقة التربة يبيعها أمام أعين الأمن.

وسط غضب شعبي .. لبنانية ترتكب جريمة مروعة في الشارع وتوثقها بالفيديو .. شاهد

ولم تتوقف غرابة الواقعة الى هنا، حيث رفع العريس لاحقا دعوى قضائية، متهما فيها عناصر الأمن الذين دخلوا غرفته بسرقة مبلغ مالي منه، مؤكدا انهم سرقوا منه حقيبته وفيها مبلغ 19 ألف ريال.

وتم تداول هذه الواقعة بشكل مكثف على مواقع التواصل، وارفقت بتعليقات ساخرة بسبب تصرف العريس في ليلته الأولى، بينما انتقد البعض تصرف رجال الأمن وسرقتهم له ان صح كلامه، مؤكدين ان الخمر الذي شرب منه هو السبب في فقدان عقله.