شاهدوا الهام الصغيرة ابنة اخت الهام شاهين .. صور

mainThumb

16-04-2022 03:46 AM

السوسنة - إلهام صفي الدين ممثلة مصرية صاعدة بكل عزيمة وإصرار كما عهدنا خالتها الممثلة الرائعة إلهام شاهين. بدأت إلهام صفي مشوارها الفني في عام ٢٠١٠ وظهرت في دور صغير مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل (نعم ما زلت آنسة)، وبعد ذلك ظهرت في عام ٢٠١٣ مع الفنانة منى زكي في مسلسل آسيا الذي شاركها فيه الفنان هاني عادل، ثم شهدت مسيرتها الفنية انقطاعا حتى العام 2021، حيث  ظهرت في عملين، وهما حكاية مش هنفرح بيكي ضمن حكايات مسلسل زي القمر وتقوم بدور جارة وصديقة أمانى(النجمة جومانة مراد).
وفي رمضان ٢٠٢٢ لمع نجمها في سماء الفن في مسلسل "مين قال"، و الذي حاز على نسب مشاهدة عالية وهو من بطولة جمال سليمان، أحمد داش ونادين . 
تظهر "إلهام" فى هذا العمل بشخصية زينة  إنفلونسر، وعلاقتها غير جيدة مع والدتها، بسبب غيرتها منها، حيث يصفها الكثيرون بأنها أجمل منها، مما يزعجها وتدخل فى العديد من الصراعات النفسية التي تؤثر على علاقتها بوالدتها لتصبح عدوانية أكثر.
يشارك في هذا العمل عدة نجوم كبار ، منهم : جمال سليمان، جمال عبد الناصر، ديانا هشام، احمد داش، إلهام صفي الدين ، وغيرهم الكثير.
مواعيد عرض المسلسل، يبدأ العرض الأول للمسلسل على قناة MBC MASR 2 في تمام الساعة التاسعة مساء. فيما يتم إعادة بث القناة للمرة الأولى على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة صباحا، ويعاد بثّها للمرة الثانية على نفس القناة في تمام الساعة السابعة صباحا. 
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد