بلقيس بفستان مرصع بالألماس لن تصدق سعره

mainThumb

16-04-2022 09:13 PM

السوسنة - خلال لقائها مغ برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، تحدثت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ عن فستانها الخيالي الذي ارتدته في حفل زفافها الأسطوري والمرصع بالألماس، حيث بلغ سعره حوالي 300 ألف دولار.

وقالت بلقيس إنها عندما رأت فستانها مؤخراً وجدته كما كان في حالته الأولى، مؤكدة انها تحملت تكاليف الحفل والفستان، حيث كلف حفل الزفاف ما يقارب الـ 3 ملايين دولار.

واشارت ​الفنانة اليمنية، الى انها لا تفكّر حاليا بالزواج مجددا، لكنها ذكرت مواصفات فارس أحلامها، معلنة عن رغبتها بالزواج من رجل يكون سند لها، ومستقل ماديا، وداعم ومتقبل لشهرتها، ولا يغار من عملها بالفن، وألا يكون عنده حب تملك وسيطرة، وأكدت ان هذه الأشياء لا تظهر في البداية وإنما تنكشف بعد الزواج، مما يوثر عليها نفسيا.

يذكر ان ​بلقيس قد حصدت مؤخرا​ على جائزة الفنانة الخليجية للعام في حفل "الموريكس دور" بنسخته الدولية الأولى المقامة في اتلانتس دبي، وعبرت عن فرحتها وفخرها بهذه الجائزة، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام، وعلقت: "شكرا لكل من صوت لي واهدي الجائزة لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الإمارات"، كما شكرت الجنود المجهولين الذين يعملون في الكواليس، ويساهمون في الإطلالات الرائعة للفنانين، كما شكرت اللبنانيين بصورة خاصة.

صبا مبارك تتعرض لصدمة عمرها والجمهور يتعاطف

ويعتبر حفل ​الموركس دور، محطة جديدة من محطات نجاح الفنانة بلقيس، حيث كانت مناسبة تجمع الفنانين اللبنانيين والعرب ومن جنسيات مختلفة، كعنوان للتميز اللبناني.