معتصم النهار يحن لفنجان قهوة مع لين برنجكجي .. لماذا ؟

mainThumb

17-04-2022 01:11 AM

السوسنة - اثارت تصريحات الفنان السوري معتصم النهار خلال لقائه مع الإعلامية نجاح المساعيد في برنامج هلا بك المعروض على قناة دبي التعاطف من قبل متابعيه ومحبيه عبر قنوات التواصل الاجتماعي . 

يذكر ان الفنان السوري معتصم النهار قد انفصل عن زوجته لين برنجكجي في الأسابيع القليلة الماضية ، وقد تطرق اللقاء الى هذا الامر ، حيث ابدى الفنان معتصم النهار حزنه على ما جرى من انفصال ، مبينا أن الأمر لم يكن بيده، اذ أنه لم يتمكن من التوفيق بين حياته المهنية وحياته الشخصية والعائلية، مؤكدا انه لا يحمّل نفسه كما لا يحمّل زوجته وزر ما حصل  ،  مبررا قوله ب: في علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية معاً، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد في المطلق، وصلنا إلى مكان متعب لي ولها.. فاتخذنا قرار الانفصال".
كما صرّح الفنان معتصم النهار حول رغبته بإعادة الشمل، وحنينه الى فنجان قهوة يجمع بينهما ويعيد الأمور الى مجراها الطبيعي عبر الصلح الذي هو سيد الأحكام، بقوله" وقال: "هي أم بنتي وبنتي هما أولوياتي، أفتقدهم وأتمنى إذا تنتهي المقابلة وأراهم، ممكن أعزمها على فنجان صلح والصلح سيد الأحكام بالنهاية".
يذكر أنّ السنوات الأخيرة قد شهدت بزوغ نجم الفنان السوري معتصم النهار في الدراما السورية والأعمال اللبنانية المعروضة، ليصبح من ألمع نجوم الفن السوري المعاصر.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد