مسلسل الاختيار في حلقة تناقش بيع تيران وصنافير

mainThumb

17-04-2022 01:40 AM

السوسنة - تعرضت الحلقة المعروضة بتاريخ الأمس المصادف لليوم الثالث عشر منه في رمضان الحالي من المسلسل المصري الشهير "الاختيار" في الجزء الثالث منه الى عملية بيع جزيرتي تيران وصنافير ، وقد ورد على لسان الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والذي يؤدي شخصيته الفنان المصري "ياسر جلال" وتعليقه على حادثة بيع جزيريتي تيران وصنافير داخل المسلسل بقوله :" الأراضي اللي استردناها بدم الشهداء عاوزين ياخدوها بالطريقة دي.. لا والله ما يحصل أبدا".
فيما شهد المسلسل أيضا في حلقته هذه عملية تنكيس الاعلام المصرية من على جزيرتي تيران وصنافير ، ولحسن الحظ وكما شاء الكاتب والمخرج ان يصادف عرض هذه الحلقة وهذا المشهد بالذات الذكرى السنوية لإعلان بيع جزيرتي تيران و صنافير.
وقد أثار هذا التزامن والموافقة في تاريخ الأحداث حالة من البلبلة بين المتابعين الذين يركزون على عملية تسلسل الأحداث وعملية دقتها من عدمه، خاصة في ظل انخراط الاحداث بقضايا مسّت في البداية والى الان بأسس ومبادئ شعبية مصرية عربية عليا . 
يذكر ان مسلسل الاختيار في الجزء الثالث منه قد حاز على اعلى نسب مشاهدات في الأيام الماضية ، واصبح المسلسل رقم 1 للمسلسلات المعروضة في الموسم الرمضاني الحالي.
مسلسل الاختيار 3 من تأليف هاني سرحان وإياد صالح، وإخراج بيتر ميمي، ويضم عدد كبير من الفنانين والنجوم المصريين، مثل: ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، وغيرهم الكثير.
مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3:
-على قناة أو أن في تمام الساعة 9:30 مساء، ويعاد على نفس القناة للمرة الأولى في تمام الساعة 4:20 صباحا، ويعاد للمرة الثانية على نفس القناة أيضا في تمام الساعة 3:25 مساء. 
-على قناة أو أن دراما في تمام الساعة 11:20 مساء، ويعاد في الأوقات التالية: السادسة صباحا، العاشرة والنصف صباحا، 4:40 مساء
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد