220 ناخباً لبنانياً أدلوا بأصواتهم بالانتخابات البرلمانية في عمّان

220 ناخباً لبنانياً أدلوا بأصواتهم بالانتخابات البرلمانية في عمّان

06-05-2022 05:49 PM

 السوسنة - لغ عدد المقترعين اللبنانيين في الأردن في الانتخابات البرلمانية في بلادهم 220 ناخبا من أصل 483 سجلوا للإدلاء بأصواتهم حتى نحو الساعة 4 عصرا بحسب السفارة اللبنانية في عمّان الجمعة.

 
وبدأ لبنانيون في دول الاغتراب، الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها داخل البلاد في منتصف الشهر الحالي.
 
 
رئيس المركز الانتخابي في السفارة اللبنانية، جورج فاضل، قال إن “نسبة التصويت في السفارة حتى الآن بلغ حوالي 220 ناخب انتخبوا في السفارة من أصل 483 سجلوا للانتخاب”. ورأى أنه “من خلال نسبة التصويت اليوم من الواضح أن الناس تواقة لتغيير ما”.
 
وانطلقت عملية الاقتراع للبنانيين المقيمين في الأردن عند الساعة 7:00 صباحة في السفارة اللبنانية، حيث يبلغ عدد الناخبين 483، وفق الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.
 
وستغلق صناديق الاقتراع الساعة العاشرة ليلا، بحسب السفارة اللبنانية في عمّان.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

الجزائر والنمسا إلى دور الـ32 في كأس العالم

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال