هل خان ميسي زوجته مع لاعبة سعودية؟ مواقع التواصل تشتعل بالتفاصيل

mainThumb

15-05-2022 06:13 PM

السوسنة - على هامش زيارته لمدينة جدة وتعينه سفيرا للسياحة السعودية، قدمت لاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم، فرح جفري، هدية للنجم الارجنتيني، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، حيث شاركت صورة عبر حساباتها على مواقع التواصل، تجمعها مع ميسي ظهرت فيها وهي تقدم له هدية، عبارة عن قميصها مع المنتخب السعودي، وكتبت: "كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب. دائما كان يلهمني كما يلهم الملايين".

وأضافت جفري: ان اللاعب ميسي ألهم الملايين حول العالم بطريقة لعبه وأدائه المبهر، وعبرت عن سعادتها بمقابلته، ورحبت به كسفير للسياحة في السعودية، كما شكرت كل من دعمها في مشوارها الكروي.

وتفاعل الجمهور ونشطاء مواقع التواصل مع منشور فرح جفري، مؤكدين على دعمهم لها وللرياضة النسائية في السعودية، كما عبروا عن حبهم للنجم الارجنتيني ميسي، مرحبين به كسفير السياحة في المملكة، بينما ذهب البعض لنشر شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع فرح مع ميسي من خلال نشر الصور التي جمعتهما والترويج لها بنشر أخبار غير صحيحة.

وكان أحمد الخطيب، وزير السياحة في السعودية، قد اعلن في وقت سابق، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات سفيراً للسياحة السعودية، وكتب في تويتر: "أرحب اليوم بليونيل ⁧‫ميسي‬⁩ وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق.

فرح جفري لاعبة كرة قدم سعودية محترفة، مواليد 2003، تلعب في نادي جدة إيغيلز السعودي، كما انها لاعبة في المنتخب السعودي للسيدات في مركز خط الوسط، واستطاعت أن تدون اسمها ضمن قائمة أكثر اللاعبات العربيات احترافاً، وهي من الشخصيات التي تسعى لتحقيق العديد من الإنجازات المختلفة في مجال كرة القدم.

طالبة تتعرض للتحرش الجنسي من قبل والدها وشقيقها لن تصدق النتيجة

وحصلت جفري على جائزة لقب هدافة كأس الأبطال عام 2020م،  في دوري كرة القدم للسيدات في النسخة الأولى، كما تحدثت عن حلمها بتمثيل منتخب المملكة العربية السعودية للسيدات أمام العالم في أهم البطولات.