صدمة في دبي .. شاهد نسرين طافش كما ولدتها أمها

mainThumb

27-05-2022 11:51 PM

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، نشرت الفنانة ​نسرين طافش​ مجموعة صور حديثة لها من دبي، ظهرت فيها بإطلالة لفتت أنظار الكثيرين، وهي تقف على شرفة وخلفها مباني مدينة دبي، مرتدية ملابس ملونة، عبارة عن تنورة طويلة وواسعة، مع كروب توب ضيقة، وسدلت شعرها، مع مكياج برز جمالها.
 
وعبرت طافش بتعليقها على الصور عن حبها لدبي، وكتبت: "افتح باب قلبك للحياة، ركز في اللحظة الحالية فقط ، تقبل أكثر ، تعلم ، تطور ، كن شجاعا ولا تقف مكانك.. دبي الخاصة بي".
 
تفاعل المتابعون مع صور نسرين طافش وانهالت التعليقات من قبل الجمهور وتحديدا الشعب الاماراتي الذين رحبوا بالفنانة المحبوبة، مشيرين ان دبي تنير بحضورها، وكانت ابرز التعليقات لمتابع أثار الضجة بما قاله، حيث تغزل بطافش قائلا: "نسرين الجمال والبراءة في وجهها وكأنها لا تكبر ابدا.. فهي تبقى كما ولدتها امها"، واعتبر البعض ان كلام المتابع يحمل معاني مسيئة وليس غزلا، وانه اساء التعبير دون أن يقصد.
 
يذكر ان الممثلة قد لفتت انظار الجمهور​  من خلال مجموعة صور لها من داخل أحد المعالم السياحية في مدينة الاقصر في مصر، نشرتها عبر الانستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً طويلاً وواسعاً باللون الأبيض، ورفعت شعرها ووضعت فوقه بندانة بيضاء، وكتبت: "مع انو درجة الحرارة كانت عالية بين الجبال بس كنت مستمتعة كتير باكتشاف هالمكان الساحر معبد حتشبسوت و وادي الملوك"، ولاقت صورتها اعجاب المتابعين.
كما وثقت نسرين طافش اجازتها في مصر من خلال صور اخرى ظهرت فيها بجامسبوت طويل، مع سترة قصيرة باللون الأبيض، وقبعة باللون البني، ورفعت شعرها عن وجهها بالكامل، وعلقت: "غرام في الكرنك".