تفاصيل صادمة من واقعة اغتصاب مصرية في الكويت

mainThumb

31-05-2022 03:49 PM

السوسنة - بعد ان تصدرت قصتها الترند في الكويت تحت وسم "#حق_نايله_حسن"، أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية تدعى  نايلة حسن، في العقد الثالث من عمرها، بعد اختطافها تحت التهديد والضرب.

وكانت المجني عليها قد روت ما حدث معها على يد المتهم، عبر منشور عبر مواقع التواصل، وقالت ان المتهم استدرجها بالحيلة بزعم إنجاز معاملة، ثم توجه بها إلى بر السالمي، حيث اعتدى عليها، وقالت: "ادعى أنني كنت أريد سرقته، وقام بضربي"، ولكن تحفظ الطب الشرعي على ملابسها، كما تحفظت الشرطة عليها حتى لا تستحم أو تغير ملابسها.

وأمر وكيل النائب العام في الكويت بتكليف رجال المباحث بضبط وإحضار الجاني وهو مواطن كويتي من أرباب السوابق، على خلفية اتهامه من قبل وافدة عربية باختطافها تحت التهديد والضرب والاعتداء عليها، حسب الأقوال التي أدلت بها.

وبعد البحث والتدقيق تبين ان المدعى عليه من أرباب السوابق في قضايا تعاطي المخدرات والسرقة والسلب، وسبق أن انتحل صفة ابن أحد نواب مجلس الأمة.

أمطار وثلوج في الأردن ومواقع التواصل تشتعل

وأشارت صحيفة الأنباء الكويتية، أن المجنى عليها من الجنسية المصرية، ومسجلة في الهيئة العامة للمعلومات المدنية وتقيم في الكويت بمنطقة الرميثية، ولم يعرف هل اختطفت بالإكراه أم استدرجت بالحيلة بزعم إنجاز معاملة ومن ثم التوجه بها إلى البر والاعتداء عليها.