حسين فهمي يرفع المسدس ويطلق النار على شقيقه مصطفى

mainThumb

01-06-2022 12:23 PM

السوسنة - خلال تصريحاته في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، كشف الممثل ​حسين فهمي​ ان شقيقه الممثل ​مصطفى فهمي​ طلب منه ان يطلق النار عليه في حال فكر مجددا بالزواج، قائلا: "مصطفى قال لي لو سمعتني بتكلم عن الجواز تاني ارفع المسدس عليّا واضربني بالرصاص".

وأجاب حسين حول امكانية زواج مصطفى فهمي مرة أخرى، مؤكدا انه لا يمكن ان يتزوج مرة أخرى، خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي وقع بسبب زواجه الأخير، وقال: "أكيد خلاص بقى يعقل شوية وانت كنت كدة الظاهر انها جينات في العيلة".

يذكر ان مصطفى فهمي قد مر بأزمة علنية شغلت وسائل الاعلام ومواقع التواصل لفترة طويلة، على اثر طلاقه من زوجته الاعلامية ​فاتن موسى​ بعد 6 سنوات من الزواج، ووصلت قضيتهم للمحاكم وسط اتهامات متبادلة، حيث اتهمته بطلاقها من دون معرفتها ومن دون ان يعطيها حقوقها المادية والمعنوية، في المقابل حرص فهمي على الدفاع عن نفسه اكثر من مرة بعد الاتهامات الكبيرة التي وجهتها له.

كما اتهم مصطفى طليقته باقتحام الشقة التي كانا يقيمان فيها قبل انفصالهما والاستيلاء على أموال، وأوراق مهمة.

من المنتصر؟ هذا الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الجدير بالذكر أن حسين فهمي قد تزوّج ست مرات كانت آخرها من السعودية رنا القصيبي، وسبق ان تزوج من الفنانة ميرفت امين التي انجب منها ابنته منة، اما مصطفى فهمي فقد تزوّج ثلاث مرات اخرها من اللبنانية فاتن موسى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد