تعديل الرسائل دون حذفها من الدردشة جديد واتساب

mainThumb

03-06-2022 01:48 PM

السوسنة - كشف موقع ”WABetaInfo" التقني، وهو منصة متخصصة في تغطية أخبار "واتساب"، عن ميزة جديدة سيطرحها التطبيق الشهير، تسمح للمستخدمين بتعديل رسائلهم النصية لتصحيح أخطاء الكتابة دون حذفها من الدردشة.

وشارك الموقع لقطة شاشة، تُظهر"زر التعديل" الجديد الذي يأتي الى جانب خيارات ”Info" و"Copy" في القائمة التي تظهر من خلال الضغط على رسالة نصية في الدردشة، وعند الضغط على زر ”Edit" في القائمة، سيتمكن المستخدم من تعديل النص بدل حذفه.

وقال الموقع إن لقطة الشاشة هذه تعود إلى إصدار تجريبي حديث لتطبيق "واتساب" على نظام تشغيل أندرويد، وإن التطبيق يعمل على تقديم الميزة أيضاً لنظام تشغيل ”iOS" وسطح المكتب أيضاً.

ولم يوضح الموقع أي معلومات حول ما إذا كان متلقي الرسالة سيتمكن من معرفة حالة تعديل الرسالة أم لا، ومن غير المرجح أيضاً أن يستطيع المستخدمون إلقاء نظرة على سجل تعديل الرسالة النصية للتحقق من إصداراتها السابقة.

وكان ”واتساب" قد اختبر نفس الميزة في 2016، لكن توقفت الشركة بعد ذلك عن طرح الميزة لأسباب غير معلومة، واستبدلتها بطرح ميزة "الحذف للجميع" في نوفمبر 2017 التي تسمح لمستخدميها بحذف الرسائل النصية.