مفتي عمان يدعو المسلمين للانتفاضة ضد الاساءة لرسول الله

mainThumb

05-06-2022 01:10 PM

السوسنة - بعد تصريحاته المسيئة للنبي محم عليه الصلاة والسلام، وجه مفتي سلطنة عمان، أحمد الخليلي، انتقادات لاذعة للمتحدث باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند والذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وعبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، نشر الخليلي بيانا قال فيه: "إن الاجتراء الوقح البذيء من بهارتيا على رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم وعلى زوجه الطاهرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها هو حرب على كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها"، مشيرا ان هذه الاساءة تستدعي أن يقوم جميع المسلمين جميعا دفعة واحدة.

يذكر ان المتحدث باسم الحزب الحاكم،  بهاراتيا جاناتا، قد نشر تغريدة تحدث فيها عن زواج الرسول بعائشة وهي صغيرة السن، ما أثارت تصريحاته جدلا واسعا في الأوساط الاسلامية بالهند وخارجها، حيث تصدر وسم "الا رسول الله يا مودي" مواقع التواصل الاجتماعي عربيا، وعبّر النشطاء عن غضبهم ورفضهم لما كتبه السياسي لهندي.

كما نشرت صفحة الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام، على موقع تويتر، مقطع فيديو للداعية محمد حسن الددو، ردا على ما قاله  بهارتيا،  وعلقت عليه: "العلامة الددو يوجه النداء إلى الأمة الإسلامية نصرة لرسول الله في مشارق الأرض ومغاربها"، مطالبا اياهم بالغضب لأجل رسول الله.

كما أكد محمد الصغير، عضو مجلس العلماء المسلمين في مصر ان تصريحات جاناتا تاتي في سلسلة ممنهجة من الإساءات ضد الإسلام والتضييق على المسلمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد