نسرين طافش تتجاوز المحظور بالقصير المثير والجمهور: ما في أطول؟

mainThumb

06-06-2022 12:42 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، شاركت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ بمجموعة صور حديثة لها من إحدى المنتجعات السياحية، وظهرت فيها بإطلالة صيفية ملونة وهي ترتدي فستاناً قصيراً وواسعاً بأكمام طويلة، مع حقيبة يد باللون نفسه، وسدلت شعرها على كتفها، وتزينت بماكياج ناعم.

وعلقت الفنانة على الصور متحدثة عن القوة وقالت: "القوي لا يؤذي أحد، الضعيف يفعل ذلك، وقوانين الحياة ستعيد لك ما منحته للآخرين، فكن قويا".

ولاقت صور نسرين طافش اعجاب الجمهور والمتابعين الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها المميزة، مؤكدين انها تزداد جمالا كل يوم، بينما انتقد البعض فستانها القصير والمثير معلقين: "ما عندك فستان اطول من هيك؟" مشيرين انها تجاوزت المحظور بظهورها اللافت.

هذا وكانت قد لفتت النجمة أنظار​ الجمهور بمجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام، من دبي، ظهرت فيها بإطلالة ملونة عبارة عن تنورة طويلة وواسعة، مع كروب توب ضيقة، وسدلت شعرها، وطبقت ماكياجاً ناعماً زاد من سحر اطلالتها، وعلقت: "افتح باب قلبك للحياة، ركز في اللحظة الحالية فقط..دبي الخاصة بي".

كما نشرت طافش مؤخرا مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام، كشفت فيه عن وشمها الجديد على يدها، مكتوب بكلمات باللغة العربية، وبرسم عربي قديم، غطى نصف يدها.

وعلى الصعيد الفني، تصدرت نسرين طافش حديث المتابعين ب ظهورها في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل جوقة عزيزة، ورغم ان العمل نال اعجاب الكثير الا انها تعرضت لانتقادات حادة دفعها للخروج عن صمتها والرد على جميع الانتقادات، وكتبت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “لما الأستاذ الكبير محمد ملص المخرج المبدع و عراب السينما السورية و من أهم صناع السينما العربية يقول رأيه بمسلسل جوقة عزيزة وبأدائي لشخصية عزيزة أكيد رح يكون وسام و شهادة كبيرة بفتخر فيها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد