فضيحة ثقيلة .. تسريب صوتي بين إعلامي ومرتضى منصور يفجّر غضب الأهلي

mainThumb

06-06-2022 02:28 PM

السوسنة - بعد تداول تسجيل صوتي مسرب منسوب للإعلامي أحمد جمال مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، تعهد وزير الرياضة المصري السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري العامري فاروق، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين له في هذا التسجيل.

وجاء في التسجيل الصوتي سباب والفاظ النابية تجاه رئيس النادي الأهلي العامري فاروق ووالدته، وعدد من الشخصيات بالنادي الأهلي، ليرد العامري عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، بنشر مجموعة من الصور لوالدته متعهدا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين.

وكتب العامري في المنشور: "أنا آسف يا أمي الغالية، وإن شاء الله هاجيبلك حقك لحد عندك، وسأتخذ كل الإجراءات القانونية، ربنا يخليكي ليا".

والواضح أن المكالمة المسربة جاءت بعد خسارة الأهلي مؤخرا لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الوداد المغربي، حيث قام جمال ومرتضى منصور بتهنئة بعضهما على ما حدث للفريق الأحمر.

البرازيلي إيمانويل ينضم للجهاز الفني لفريق الفيصلي

وهذا ليس التسريب الأول لمرتضى منصور، حيث سبقه تسريب صوتي آخر له مع رئيس رابطة الأندية المحترفة، أحمد دياب، يقومان خلاله بسب بعضهما البعض، حيث اندلعت أزمة بين رئيس الزمالك وأحمد دياب بعد تصريح الأخير بأن عمر كمال سيبقى ضمن صفوف نادي فيوتشر ولن ينتقل إلى القلعة البيضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد