بعد الرقص والهتافات ماذا حدث بحفل محمد حماقي في الأردن؟

mainThumb

11-06-2022 10:54 PM

السوسنة - تألق محمد حماقي في حفله الغنائي الذي أقيم مساء أمس الجمعه في الأردن، حيث تزايدت أجواء  الإثارة وتعالت صيحات الجمهور بمجرد صعود حماقي علي خشبة المسرح مرددا اجمل أغانيه.

وحرص حماقي على توجيه التحية لكل أبناء الجنسيات العربية المتواجدة في الحفل وبخاصة شعب الأردن قائلا: "رغم إني كنت موجود معاكم من كام شهر بس حقيقي وحشوتني جدا".

على مدى الساعتين، اشعل حماقي وصلات الرقص المتتالية باغانيه التي يحبها الجمهور، منها: زيها مين، لا ملامة، ما بلاش، من قلبي بغني، أحلى حاجة فيكي، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة "جمالها استثنائي"، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها عبر قناته الرسمية على"يوتيوب"، وفي ختام الحفل طالب الجمهور من حماقي بعدم المغادرة وتقديم المزيد لكنه وعدهم بتكرار الحفل مرة أخرى قريبا، وحرص الكثير من الحضور على التقاط صور السيلفي مع الفنان.

يذكر ان حماقي قد احيا مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بدول الخليج العربي والتي حقق فيها جماهيرية غير مسبوقة، حيث تربع الفنان المصري طوال عام 2021 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي، كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ " الكباش" بمدينة الأقصر  والتي قد فيها أغنية "حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر.

مشاجرات وحضور أمني كثيف وحالات إغماء في الكويت والسبب؟

بالإضافة إلى إشادة وسائل الإعلام المحلية والعالمية للفنان، واختياره لإحياء إفتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1"  - منفردا - بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية، واختياره لإفتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات، ومؤخرا إحيائه لافتتاح "ساوند ستورم" بالعاصمة السعودية الرياض .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد