بالصورة .. محمد صلاح يكشف المستور حول التعري وغيرة زوجته

mainThumb

12-06-2022 12:43 PM

السوسنة - في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تحدث النجم المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح عن طبيعة العيش في منزله مع زوجته ماجي، وبعض التفاصيل الخفية هناك.

ووصف صلاح منزله بأنه تحول إلى مستشفى، حيث هناك حجرتان مخصصتان لأجهزة اللياقة البدنية وبناء العضلات، في إحداهما هناك مكان مخصص للقطط، وكشف عن رأي زوجته بذلك وحرصه الدائم على التحضير البدني: "زوجتي تقول إني أقضي مع أجهزة اللياقة البدنية وقتا أكثر مما أقضيه معها"، وعن سر خلع القميص بعد التسجيل، قال صلاح: "عندما تقاتل بشدة لبناء جسد مثالي، لا يوجد ما يجعلك أن تخجل منه".

وردا على سؤال وجه له عن العيش في منزل يشبه المستشفى، قال نجم ليفربول، انه يحب وصف منزله بالمستشفى، بالرغم انه لا يروق لزوجته، مؤكدا انه في المنزل يمكنه القيام بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفة للضغط العالي، والتي تساعده على الاستشفاء البدني، كما انه يبحث باستمرار عن آلات جديدة لتحسين حالته البدنية.

اما عن علاقة زوجته وابنتيه مكة وكيان، بالقطط، قال صلاح: "يمكن للأطفال اللعب مع القطط أثناء وجودي في التدريب، إنه أمر رائع".

وتطرق اللاعب المصري خلال الحديث عن النظام الغذائي الذي يتبعه ودوره مع اللياقة البدنية، وقال انه يتناول البروكلي والبطاطا والسمك والدجاج والسلطة، اما عن بقية الأنواع التي يتناولها بشكل استثنائي من حين إلى آخر، أكد انه عندما يتواجد في مطعم كبير في لندن، يفضل السوشي، والبيتزا مرة شهريا، كما انه يأكل البيرجر، لكن بشكل قليل حتى لا يسبب له زيادة في الوزن.

وهم بصري حيّر العالم لن تصدق ما ستراه .. شاهد

وكشف صلاح انه يهتم بالتمارين فلو كان موعد اتمرين 3 عصرا، فأن يحضر قبلها بساعتين أو 3، ويغادر بعدها بساعة أو ساعة ونصف، حسب وصفه.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد