مفاتن انجي خوري الأنثوية تتفجر من فستانها وظهورها الصادم يشعل المواقع

mainThumb

14-06-2022 07:31 PM

السوسنة - صدمت نجمة مواقع التواصل السورية ​أنجي خوري​ الجمهور بظهورها الأخير عبر حسابها الخاص على انستغرام، حيث نشرت صورة وثقت فيها التغيير الجذري الذي أحدثته على شكلها.

وظهرت انجي بشعر قصير، معتمدة اللون الأشقر النحاسي، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الاطلالة، كما ارتدت فستان ذهبي طويل مكشوف الصدر، وبفتحة طويلة، ونالت اعجاب الجمهور الذي تغزل بها وبالتغيير الذي لاق بها، بينما اعتبر البعض انها كانت أجمل في السابق.

وعلى صعيد آخر كشف موقع "الفن"، أن أنجي خوري قد تعرضت للنصب والاحتيال من قبل اشخاص لبنانيين أقنعوها بقدرتهم على إدخالها الى لبنان من جديد، ودفعت ما يقارب الـ 15 الف دولار، لكن الصدمة كانت حين وصلت الى مطار بيروت الدولي وتبين وجود قرار بمنعها من دخول الاراضي اللبنانية، وتشير المعلومات ان اسماء معروفة تورطت بالنصب عليها، ولم يعد أمامها سوى العودة الى سوريا، أو البقاء بين ماليزيا وأربيل.

يذكر ان أنجي الموجودة في ماليزيا وتحديداً في كوالالمبور، تحاول حاليا العودة الى الامارات العربية المتحدة التي طردت منها، لكن لن تتمكن من ذلك لوجود قرار رسمي بعدم دخولها اي إمارة من الامارات.

وكانت قد أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الجدل في وقت سابقم، بعد ان نشرت صورة لها عبر الانستغرام ظهرت فيها بوجه متورم وكتبت تعليقًا غريبا قالت فيه: "رح يجي يوم واحكي كل شي عن حياتي ورح تكون اخر يوم بتشوفني فيها، حسبي الله ونعم وكيل".

عريس يرتكب فعلا فاضحا في حفل الزفاف وفيديو صادم يضج المواقع

وتفاعل المتابعون معها وانهالت التعليقات التي تساءل البعض فيها عن أسباب تورم وجهها وتعرضها للضرب، بينما اشار البعض ان ما تفعله انجي مجرد محاولات للفت الانظار وتصدر الترند.