بعد ان استفز السعوديين .. وسم #نرفض_سعد_لمجرد_في_جدة تتصدر المواقع

mainThumb

15-06-2022 10:29 PM

السوسنة - قبل يومين على إحياء الفنان المغربي حفلاً له في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، تصدر وسم "نرفض سعد المجرد في ​جدة​" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

واستنكر عدد كبير من النشطاء حضور لمجرد الى السعودية، وذلك بسبب قضايا التحرش والإغتصاب التي اتهم فيها الفنان بوقت سابق، ولم يتم إعلان براءته منها بعد، حيث كتب أحد المعلقين :"المصريين رفضوه..العراقيين طردوه..اي بنت تروح لحفلته ماعندها كرامه..شتبين فيه"، بينما علق آخر: "جدة لا تقبل دخول لمجرد المتهم بقضايا اغتصاب"، وغيرها الكثير من التعليقات.

وعبر حساباته على مواقع التواصل، شارك لمجرد مقطع فيديو تشويقي عن الحفلة المرتقبة يوم الجمعة في 17 حزيران/ يونيو الحالي، والذي سيجمعه مع الفنانة اللبنانية ​إليسا​ في جدة، ويتضمن مقطعاً من الديو الناجح الذي قدماه سوياً بعنوان "من أول دقيقة"، ما أغضب السعوديين الذين اعتبروا هذا المنشور الترويجي مستفزا ولا يحترم رغبة الأغلبية في المملكة.

وعلى صعيد آخر، كانت قد الغت إدارة مدينة "سندباد لاند" السياحية حفل سعد لمجرد في بغداد بعد تجمّع المئات في مكان الحفل ومنعه من اقامته، كما تصدر وسم رفض دخول لمجرد العراق مواقع التواصل، ليخرج النجم المغربي عن صمته عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابه في "انستغرام" وينشرصورة ظهر فيها برفقة شقيقه علي الذي يعيش في لندن، وعلّق عليها بالقول: "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً".

شاهد غضب وهجوم الجمهور على محمد سعد لن تصدق ماذا فعل

أما في مصر، كان قد تصدر وسم "مش عايزين سعد لمجرد في مصر" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامنا مع الإعلان عن عزمه حضور حلقة ضمن برنامج "سهرانين" الذي يبث على قناة "أون تي في" الخاصة، لتتراجع القناة حينها عن بث الحلقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد