شاهد زحمة بالمئات من الجمهور الأردني حول محمد رمضان

mainThumb

17-06-2022 06:30 PM

السوسنة - نشر الفنان المصري ​محمد رمضان​ عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه خلال تواجده في الأردن، ويلتف حوله مئات المعجبين الذين ارادوا التقاط الصور معه، وعبّر رمضان عن حبه للأردن بتعليق ارفقه مع الفيديو كتب فيه: "كل الحب للمملكة الاردنية الهاشمية ملكاً و شعباً. جمعة مباركة".

هذا وكان قد وصل رمضان إلى الأردن يوم أمس من أجل إحياء حفلاته الغنائية المقررة اليوم الموافق 17 يونيو، وروج للحفل عبر حسابة الرسمي على فيسبوك، من خلال نشر فيديو، وهو يصعد على متن الطائرة، وعلق عليه قائلًا:  "في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية"، موجها رسالة حب الى جمهوره في الأردن.

وكان قد أثار محمد رمضان الجدل بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وظهر فيه من داخل الطائرة المتوجهة للأردن، برفقة أخيه وهو يعد الدولارات، وعلق: “هواية اخويا المفضلة”، ما تعرض للانتقادات من قبل البعض الذين اعتبروا ان استعراض الثروة تصرف غير لائق بفنان له جماهيرية كبيرة.

على الصعيد الآخر، قضت محكمة مصرية بإلزام الفنان المصري برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات ام بي سي، والبالغة نحو 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد، بعد إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة، للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع حصريًا على قنواتها، حيث كانت قد تعاقدت الشبكة مع محمد رمضان في  2016، على التفرغ لأداء ٣ مسلسلات تليفزيونية من إنتاج الشركة لأعوام 2017، 2019، 2020.

وتقاضى منها بإيصالات موقعة منه، الا انه ن أخل بالتزاماته التعاقدية، وأشارت صحيفة الدعوى انه يحق للشركة فسخ التعاقد معه، والمطالبة بالتعويض الاتفاقى المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، وإلزامه برد ما تقاضاه من مبالغ نقدية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد