تفاصيل صادمة بمحاولة إنتحار شاب من احد الجسور ووصيته تضج المواقع

mainThumb

21-06-2022 08:43 PM

السوسنة - شهدت مصر يوم دام وحوادث مفجعة أمس الاثنين، بدأت بانتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، والذي يبلغ ارتفاعه 187مترا، وسقوطه جثة هامدة، بعد جريمة ذبح طالب لزميلته أمام بوابة جامعة المنصورة، وانتهاء بمحاولة شاب آخر الانتحار بسيارته من فوق كوبري بالمنصورة.

وشهد كوبري جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، محاولة انتحار شاب يدعى مصطفى توكل، حيث ألقى بنفسه بسيارته من فوق الكوبري، وكتب على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" تدوينة صادمة قال فيها: "أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم"، كما وجه بمنشور آخر،رسالة إلى الفتاة المذبوحة أمام الجامعة، حيث نشر صورتها وعلق عليها: "يبكى قلبى حزنا عليكي وأنا لم أعرفك حتى فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب".

ولكن تمكنت قوات الأمن من انتشال السيارة ورفعها ونقل الشاب للمستشفى لإسعافه، حيث لا يزال على قيد الحياة، وقررت النيابة تكليف المباحث بتكثيف تحرياتها لكشف ملابسات الحادث واستدعاء الأب والأسرة لسماع أقوالها، ومعرفة أسباب اقدام ابنهم على الانتحار.

إبنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا تفجّر تصريحات صادمة عن والدها

وفي الواقعة الأخرى، فوجئ المارة بشاب يسقط جثة هامدة أمامهم بعد أن قام بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة بمنطقة قصر النيل، وتم نقل الجثة فورا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وكشفت التحريات الأولية أن الشاب صعد للطابق الأخير ببرج القاهرة برفقة صديقه، ثم غافله وألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.