إبنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا تفجّر تصريحات صادمة عن والدها

mainThumb

21-06-2022 01:33 PM

السوسنة - تقدمت كزافييه ألكسندر ماسك، ابنة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المتحولة جنسيا، بطلب لتغيير اسمها قانونيا، مؤكدة على عدم رغبتها بالعيش مع والدها او الارتباط به بأي شكل أو صلة.

وطلبت ابنة ماسك التي كان اسمها في السابق خافيير ألكساندر ماسك، والتي بلغت 18 عاما مؤخرا، وسن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير اعترافها بالجنس من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وتم تقديم الالتماس لتغيير الاسم وشهادة الميلاد الجديدة التي تعكس هويتها الجنسية الجديدة في المحكمة، وفقا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت التي نقلتها سكاي نيوز عن "PlainSite.org".

وتم تنقيح اسمها الجديد في المستند عبر الإنترنت، في حين أن والدتها هي جوستين ويلسون، التي انفصلت عن رئيس شركتي تسلا وسبيس إكس، عام 2008.

ولا يوجد أي تفسير للخلاف بين ماسك وابنته، لكن في وقت سابق من هذا العام، أعلن ماسك دعمه للحزب الجمهوري الأمريكي، الذي يدعم ممثلوه المنتخبون مجموعة من التشريعات التي من شأنها أن تحد من حقوق المتحولين جنسيا في جميع أنحاء البلاد.

يذكر ان ماسك يحاول الاستيلاء على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بمبلغ 44 مليار دولار (35.8 مليار جنيه إسترليني)، وتطرق إيلون في أول حوار مع موظفي تويتر، عبر مكالمة فيديو أدارها مسؤول تنفيذي في تويتر، إلى وجود كائنات فضائية، وحضارات فضائية أخرى، حيث يعتقد أن على تويتر دعم "الحضارة والوعي"، كما ألمح إلى حاجة الشركة لخفض عدد الموظفين.

هذا ما سيحدث في الأردن والسعودية غدا

وكان من المتوقع أن يقدم إيلون ماسك تطمينات لموظفي تويتر خلال اجتماعه الأول، لكنه لم يتحدث عن أي جديد بشأن إتمام صفقة استحواذه على الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد