إعلامية تفجر مفاجأة وتكشف تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي

mainThumb

24-06-2022 08:27 PM

السوسنة - نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل، مقطع فيديو وثقت فيه خروج مواطنتها الفنانة مرام البلوشي من غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت، الى جانب شقيقتها هند، وأرفقته بتعليق: "الحمد لله وله المنة خروج مرام البلوشي من العناية المركزة وتم نقلها الى الغرفة الله يتمم شفاءها وترجع تنوّر بيتها بين اعيالها يا رب".

كما أطلت شقيقتها هند في فيديو عبر خاصيّة القصص المصوّرة في "إنستغرام"، طمأنت من خلاله المتابعين، وأكّدت أنّ أختها باتت بخير، وشكرت كلّ من اتّصل للسؤال عنها، وكتبت هند دعاء لشقيقتها قالت فيه: "اللهم أنزل شفاءك لمن مسّه الضر، اللهم أسألك باسمك الأعظم ووجهك الأكرم أن تشفي أختي مريم فأنت أعلم بحالها وردّ إليها عافيتها".

وحرصت هند البلوشي على توثيق لقائها بشقيقتها مرام بعد مغادرتها العناية المركزة، ونشرت عبر سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتضن مرام بتأثر وتدعو أن يمن الله عليها بالشفاء العاجل، فيما قابلت مرام هذا التصرف بممازحة شقيقتها وقامت بضربها ضربة خفيفة على وجهها، وسط ضحكات المتواجدين معهما بالغرفة.

وعلقت مرام على الفيديو: "وهذي مريومة طلعت من العناية وصعدوها الجناح وتحتاج لراحة تامة كم يوم"، ليتفاعل معها الجمهور متمنين الصحة والسلامة للفنانة المحبوبة.

أبو هشيمة يفجّر تصريحات حول زواجه من شقيقة رونالدو

يذكر ان مرام البلوشي قد نُقلت الى المستشفى خلال الساعات الماضية، بشكل طارئ إثر التهاب رئوي حاد، ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناع، بعد أن كشفت أسرتها عن تعرضها لانتكاسة صحية جديدة ودخولها العناية المركزة، وطالبوا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، ما أثار قلق الجمهور، الذي تمنى السلامة لمرام.