ما القصة؟ سمية الخشاب تسيء للشعب الأردني: ربوا أولادكم

mainThumb

26-06-2022 11:52 PM

السوسنة - علقت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على تويتر، على حادث مقتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد التي لقيت مصرعها بعدة طلقات نارية، داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية، على يد  أحد الأشخاص.

وقدمت الخشاب التعزية للشعب الأردني بوفاة ايمان، وقالت: "ياريت تربوا أولادكم عشان قرفتونا ربوهم علي أنهم زيهم زي الست في كل حاجه مفيش أفضلية"، وطالبت بعدم انجاب الأطفال ان كان الأهل لا يتحملون مسؤولية تربيتهم، مؤكدة ان الأمر غير مرتبط بالحجاب كما روج البعض بعد مقتل الطالبة نيرة في مصر.

واعتبر البعض ان كلام سمية الخشاب حول تربية الأبناء فيه اساءة للشعب الأردني،  مشيرين انها لم تنجح في التعبير عن رأيها، وكان يمكنها ايصال الفكرة بطريقة أقل حدة، وخاصة ان الجرائم منتشرة في كل أنحاء العالم وليس حصرا على بلد بعينه، بينما رأى البعض ان الفنانة لم تقصد في كلامها الشعب الأردني تحديدا بل كل اهالي المجرمين والمنحرفين.

وعلى صعيد آخر، كشفت سمية الخشاب عن حلمها عبر حسابها في تويتر بموقع تويتر حول انشاء أول تجمع سكني تحلم بتأسيسه للنساء فقط، ووضعت قوانين صارمة لإدارته ، حيث فرضت عقوبة السجن المؤبد على كل فرد يسعى للسيطرة على تصرفات شخص آخر ويحكم بالسلب على أفعاله، وفرض غرامة على كل من يتفوّه بكلمة سلبية، وطلبت أن تكون منشآت المدينة بالكامل باللون الوردي.

ولاقى منشور الفنانة المصرية تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين، رغم ان اغلب متابعيها من الرجال، حيث وضع أحدهم صورة من مدينة مصغيرة لدمية كلها باللون الوردي، وقال: "أنا متفق معاكي والله يا فنانة"، بينما اعتبره البعض عنصرية ضد الرجال.
هذا وحرصت الفنانة على دعم طلاب الثانوية العامة قبل بدء امتحاناتهم فقامت بنشر ملخص لفرع الأدب في مادة اللغة العربية، وشاركت متابعيها في شرح أهم النقاط، وتذكيرهم بأجزاء من فرع القصة، وتصدرت سمية تريند موقع تويتر وتفاعل معها متابعوها من طلبة الثانوية والجامعة ووجهوا لها الشكر على مجهودها ومحاولتها مساندتهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد