هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية لسبب مؤسف

mainThumb

28-06-2022 12:07 PM

السوسنة - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية"،  فاجأ الفنان المصري ​هاني شاكر​ الجمهور باعلان استقالته من منصب نقيب للمهن الموسيقية، مؤكدا ان قراره لا رجعة عنه.

وجاء قرار الفنان الكبير، بعد المشادات التي حصلت على الهواء بين كبير عازفي الإيقاع، ​سعيد الأرتيست​، ومجلس نقابة المهن الموسيقية، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لمغني المهرجانات ​حسن شاكوش​.

وجاء رد مجلس إدارة الموسيقيين، ان من حق شاكوش الحصول على الكارنيه ه بعد الاعتذار، وقال هاني شاكر: "سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وسأل الأرتيست النقيب: "كيف يحصل حسن شاكوش على كارنيه النقابة قبل الإعتذار"، ليرد هاني شاكر انه كان مسافرا خارج مصر، ثم أشار سعيد انه كان من المفروض الا يستلم كارنية النقابة قبل الاعتذار، خاصة أن النقيب سبق وصرح، بأنه لن يحصل حسن شاكوش على الكارنيه. طوال فترة تواجده في النقابة.

شاهد سب ومشادات وانسحابات في مؤتمر هاني شاكر وحسن شاكوش

وكان  نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر قد انسحب من المؤتمر، بعد تبادل الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى ارتفاع الأصوات، وبعدها انسحب ايضا مغني المهرجانات حسن شاكوش.