المحكمة تصدر قرارها بخصوص قاتل نيرة اشرف وهذا مصيره

mainThumb

28-06-2022 07:31 PM

السوسنة - قررت محكمة جنايات المنصورة، خلال جلسة المحاكمة الثانية، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق  محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة ​نيرة أشرف​، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، فيما حددت جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت المحكمة قد اتخذت قرارا في الجلسة الأولى بحظر النشر نهائيا بقضية نيرة في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وجميع الصحف والمجلات.

وكان قد أحدث ​​ قاتل نيرة جدلا كبيرا بإعترافاته خلال جلسة المحكمة، اذ اتهم والدة المغدورة بانها السبب بالواقعة بعد ان ارسلت بلطجية لتخويفه وابعاده عنها، مؤكدا انه كان يدافع عن نفسه قائلا: "مكنتش حابب الموضوع يوصل كده"، وتابع ان نيرة كانت تسخر منه مع زميلاتها، رغم انها كان يصرف عليها ويعطيها الكثير من المال، مشيرا ان علاقته بها قد امتدت لعام كامل، حسب قوله.

وبدورها، صرحت والدة نيرة أشرف، أن عائلتها عانت من قاتل ابنتها لمدة عامين بسبب سلوكه، مؤكدة ان كل اعترافاته كاذبة، وان كل الحقد الذي في داخله بسبب رفض نيرة له، وأضافت ان الحب لا يجعل الإنسان قاتلا، بحسب "العربية".

من جهته، قال محامي نيرة أشرف في مداخلة مع "العربية"، إن القاتل حاول استعطاف الرأي العام باعترافاته،مرجحا صدور الحكم ضد قاتل نيرة نهاية الأسبوع.

ضجة عارمة بسبب ظهور عجوز يبلغ من العمر 399 عاما .. شاهد

يذكر ان محمد عادل سبب ضجة كبيرة بالجريمة المروعة التي ارتكبها بحق زميلته الطالبة نيرة أشرف طعنا ونحرا بالسكين أمام باب جامعة المنصورة، ولم يتمكن احد من المتجمهرين من انقاذها بعد ان هددهم بالسكين التي يحملها، وبعد ارتكاب جريمته حاول الهرب لكن مسكه بعض الأشخاص حتى استدعاء الشرطة التي قبضت عليه.