طالبة جامعية تضع مولودا في المرحاض دون ان تعلم انها حامل

mainThumb

28-06-2022 10:08 PM

السوسنة - فوجئت طالبة جامعية بريطانية تبلغ من العمر 20 عاما، عندما أنجبت طفلا يزن ثلاثة كيلوغرامات، بعد ان هرعت إلى المرحاض بسبب آلام في البطن، حسبما أفادت صحيفة الإندبندنت.

وقالت جيس ديفيس،انه لم يكن لديها لديها أي فكرة عن حملها، وكانت تعتقد أن الألم في بطنها بسبب تقلصات الدورة الشهرية، لكنها اصيبت بالصدمة عندما ولدت الطفل في الأسبوع الـ35 من الحمل، مؤكدة انه لم تظهر عليها خلال هذه الأسابيع أعراض الحمل، ولا حتى نتوء بطني صغير ينبهها أنها حامل.

واعتبرت جيس أن تاريخ 11 حزيران الذي استقبل فيه طفلها، شكل لها أكبر صدمة في حياتها، تمنت فيه لو كانت في حلم وليس حقيقة، مؤكدة إنها لم تشعر بأعراض الحمل طيلة هذه الفترة، وأنها كانت تعيش حياتها بشكل اعتيادي، لكن في يوم الولادة شعرت بألم حاد في بطنها، واعتقدت أنه مجرد ألم بطني حاد لتحدث المفاجأة وتلد الطفل داخل المرحاض.

وهذه ليست المرة الوحيدة التي تضع فيها إمراة مولودا دون ان تعرف انها حامل، حيث ذهبت للمستشفى بعد ان صابها حالة من الإغماء ونوبة شديدة من الصداع، لتصحى من الغيبوبة وتجد انها ولدت فتاة بحالة صحية ممتازة، واشارت انها لم تشعر باية اعراض حمل، إلا ان الاطباء وجدوا انها كانت تعاني من ارتفاع في الضغط خلال هذه الفترة.

جامعة معروفة تتعامل مع واقعة تهديد طالبة بالقتل .. تفاصيل

وفسر الاطباء ان المراة تعاني من حالة طبية تدعى الرحم المزدوج اي انها تملك رحمين بدلًا من واحد، هذا يعني ان الحمل كان في واحد منهما، بينما الاخر استمر بعمله كالمعتاد، اي انها لم تنقطع عن الحيض طوال هذه الفترة.