صديقة الاعلامية شيماء جمال تفجّر مستجدات حول ما حدث في المشرحة

mainThumb

29-06-2022 01:20 PM

السوسنة - كشفت علياء سلامة، صديقة المذيعة شيماء جمال، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حضرة المواطن"، تفاصيل جديدة ومفاجآت حول قضية مقتلها التي شغلت الرأي العام.

أوضحت علياء أنها والإعلامية الراحلة صديقات منذ سنوات طويلة، وكانت معها في عملها وبرنامجها، مؤكدة ان كل ما أثير على مواقع التواصل حول زواج الاعلامية من المستشار عرفيا، هو كلام عار من الصحة وخاطئ.

وأكدت أن صديقتها الراحلة كانت متزوجة زواج رسمي من المستشار منذ عام 2017 وحتى يوم مقتلها على يده، مشيرة ان ما قيل عن مقتلها بالرصاص، ورميها بماء نار على وجهها غير صحيح، وقالت: "أنا شفت شيماء في المشرحة، ووجهها كان سليم ولم يوجد في رأسها سوى خبطة الطبنجة وآثار للجنزير الذي كانت ملفوفة به"، وخرجت به من التربة، الذي كان زوجها حافرها في المزرعة.

وأكدت علياء سلامة أنها لم يسبق أن رأت عنف بين المذيعة وزوجها، وان اي مشادات كلامية حدثت بينهما أمامها أو أمام أقاربهم، لم تكن تصل إلى مرحلة القتل، بل الى المصالحة والطبطبة، حسب وصفها.

وكشفت الصديقة ان جنى "طفلة القتيلة"، موجودة مع والدها زوجها الأول، وهي ليست ابنة المستشار.

طالبة جامعية تضع مولودا في المرحاض دون ان تعلم انها حامل

وعلقت علياء على معرفتها بمكان تواجد المستشار، وأكدت حسب معلوماتها، بإنهم  كانوا من المفترض قد سافروا الى دبي يوم الثلاثاء الماضي قبل ارتكاب الجريمة، لكن الحادثة وقعت يوم الاثنين، ولا تعرف علياء ان كان قد سافر الى دبي أو لبنان، لأنه أغلق هاتفه من يوم الاثنين بعدما حرر المحضر باختفاءها وبحثه عنها، مشيرة إلى أن المذيعة شيماء جمال قتلت يوم الإثنين الماضي وليس من 20 يوما، وبعدما قتلها زوجها حرر محضرا باختفاءها.