الشرطة تبحث عن امرأة مفقودة لا تشبه النساء والتفاصيل صادمة

mainThumb

02-07-2022 09:02 PM

السوسنة - نشرت شرطة مدينة تورنتو الكندية صورة قالت إنها لامرأة مفقودة،  تدعى إيزابيلا ديغراس، وعمرها 27 عاما، وطالبت من الناس المساعدة في البحث عنها، واللافت أن العلامة الفارقة في هذه المرأة أنها "ملتحية".

وكتب حماة النظام الكنديون في وصف المرأة قائلين إن لديها قواما رقيقا وشعرا فاتحا أشعثا، ولحية صغيرة، ويبلغ طولها 5 أقدام و 10 بوصات"، وشوهدت آخر مرة يوم السبت 25 يونيو.

ويعتبر هذا المنشور سلسلة من الجهود الأخيرة لتطبيع حركة المتحولين جنسيا، والتي كان الكثير من اليساريين يضغطون عليها منذ عدة سنوات، وتلقى معارضة من كل من الجمهوريين والمعتدلين، حيث يدفع العشرات من المشرعين الديمقراطيين حاليًا مشروع قانون يُعرف باسم قانون الحقوق العابر.

ذهبوا إلى عيادة الطبيب وما حدث بعدها جعل الأجهزة الأمنية تستنفر

يتضمن المشروع تحرير قانون الحقوق المدنية ليشمل صراحة الهوية الجنسية والخصائص الجنسية كخصائص محمية وتغيير قوانين التعليم الفيدرالية.

ولاقى المنشور الكثير من الاهتمام بين المواطنين في كندا، واثار السخرية في مواقع التواصل، حيث علق الرئيس التنفيذي لموقع The Babylon Bee الساخر، سيث ديلون، قائلا: "لقد أصبح العالم سخيفًا للغاية بحيث لا يمكن السخرية منه."، ونشر أحد الأشخاص صورة طائر وكتب ساخرا: "كلبي مفقود، أعلموني إذا رأيتها".

وعلى صعيد آخر، قدمت مستشارة تورنتو روزماري بريان، استقالتها بعد ساعات من تعيينها، وذلك بعد البحث عن أنشطتها السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر أنها تعارض المثليين والمتحولين جنسيا، وصرح أعضاء المجلس بأنهم لو كانوا على علم بمنشوراتها، التي كشفت علن توجهها؛ لما صوتوا لها لشغل هذا المنصب.