نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات اغراء ساخنة

mainThumb

02-07-2022 11:01 PM

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، أعلنت الفنانة ​نسرين طافش ​خبر خطبتها بطريقة مميزة، حيث نشرت صورة أظهرت فيها يدها وهي تمسك بيد العريس، من امام المسبح، وتضع خاتم الخطوبة الألماس بيدها، وعلقت: "ما جمعه الله، عسى أن يبارك هذه الجمعة، وأن يحمي هذا الحب الأبدي للأبد"، من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

 
وانهالت التعليقات على منشور نسرين طافش، وعبر المتابعون عن سعادتهم بخبر خطوبتها، متمنين لها ولخطيبها دوام الحب والاستمرارية، كما تساءلوا عن هوية العريس، وما إذا كان ينتمي للوسط الفني، حيث رجح البعض ان يكون خطيب طافش من خارج الوسط لهذا لا يريد الكشف عن هويته.
 
يذكر ان الفنانة قد كشفت مؤخراً عن مواصفات زوجها المستقبلي، عبر حسابهاعلى انستغرام، حيث قامت بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الستورى، وقالت: "اهم شيء أن يكون محبا للطهى وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس "، وتفاعل المتابعون معها بشكل كبير، متمنين ان تنال ما تتمنى.
 
وكانت قد تعرضت طافش للانتقادات الحادة بمجموعة صور جريئة وساخنة التقطتها على أحد الشواطئ خلال جولتها الصيفية، حيث نشرت صور لها وهي ترتدي توب مكشوف وتنورة بفتحة طويلة كشفت منها مفاتنها بطريقة اغراء اثارت الجدل.
 
وكانت نسرين قد لفتت الأنظار في وقت سابق بمجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام، حيث ظهرت بإطلالة صيفية من داخل حوض السباحة، وعلقت عليها: “أوجد التناغم والانسجام في اللحظة حتى لو لم يعجبك الحال تماما،  وتفاعل المتابعون مع صورها التي نالت اعجابهم.
وعلى صعيد آخر، شاركت طافش في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "جوقة عزيزة" الذي اثير حوله الكثير من الجدل بسبب الجرأة التي امتاز بها المسلسل وخاصة دور الراقصة عزيزة التي لعبت شخصيتها نسرين طافش، وشاركها في بطولته: سلّوم حداد، أيمن رضا، خالد القيش، هبة نور، يزن خليل، كرم الشعراني، وغيرهم.