ياسمين صبري: الزواج سم قاتل وينكشف المستور

mainThumb

03-07-2022 12:46 PM

السوسنة - بعد أن اعتذرت​ عن بطولة مسلسل "الشادر"، تعاقدت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري، على بطولة مسلسل جديد سيعرض في الموسم الرمضاني القادم بعنوان "الزواج سم قاتل".

بدأت ياسمين في إجراء جلسات عمل مع المخرجة للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد الذي يناقش قضايا المرأة وعلاقتها بالرجل وقضايا الارتباط والانفصال، ويعتبر هذا العمل جسر العودة للفنانة المصرية بعد غياب عامين.

وتقوم المخرجة بترشيح الأبطال المشاركين لياسمين صبري في المسلسل تمهيداً لبدء التصوير بداية شهر تشرين الأول "أكتوبر" القادم.

يذكر ان النجمة المصرية قد اعتذرت عن بطولة مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، والذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية، وسيتم ترشيح فنانة أخرى لبطولة المسلسل والتعاقد معها، لكن كان للمخرج رأي آخر، حيث أكدت شقيقته سمر عبد العزيز، انه تم استبعاد ياسمين صبري من مسلسل الشادر، لأن الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية تحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة.

وتابعت سمر، من وجهة نظر المخرج، ان  ياسمين صبري من المحتمل الا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية، لهذا تم استبعادها، مؤكدة في الوقت نفسه ان العلاقة طيبة بينهما ولا يوجد مشاكل. 

نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات اغراء ساخنة

وعلى صعيد السينما، تبدأ ياسمين صبري، تصوير دورها في فيلم "صقر المحروسة " مطلع شهر يوليو المقبل، مع الفنان أحمد عز، وينتمي الفيلم إلى الأعمال التاريخية

ومؤخرا لفتت الممثلة المصريية أنظار​ الجمهور بمجموعة صور نشرتها على الانستغرام، من فعاليات الحفل الذي أقامته كارتييه، وظهرت مرتدية  فستاناً باللون الأحمر، طويل وoff shoulder، مع فتحة عند منطقة الساق، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، مع ماكياج ناعم.