الداعية حازم شومان يتعرض لفاجعة

mainThumb

05-07-2022 03:06 PM

السوسنة - أعلن الداعية الإسلامي، الدكتور حازم شومان، عبر صفحته على "فيس بوك"، وفاة نجله خالد صباح اليوم الثلاثاء، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون  .. وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون. اللهم اربط على قلب والديه".

ولم يعلن الشيخ في منشوره اي تفاصيل حول أسباب وفاة ابنه خالد، او موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان.

وتصدر خبر وفاة خالد حازم شومان، في هذه الأيام المباركة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة هجري، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، وتقدم المتابعون والنشطاء بالتعزية ، وتمت الاشارة الى ان خالد قد توفي بعد معاناة مع مرض عضال نادر، كما تلقى حازم شومان الآلاف من التعازي على اتويتر، إذ دعا له الكثيرون بأن يغفر الله له ويرحمه ويجعله في جنة الفردوس الأعلى.

الشيخ حازم شومان، مواليد 1974، تخرج من كلية الطب جامعة المنصورة، واتجه إلى المجال الدعوي، وقدم عدد من البرامج الدينية على بعض القنوات المتخصصة، كقناة الناس وقناة الرحمة وأمجاد والخليجية، فضلًا عن مجموعة من الدروس والسلاسل والخطب الدينية التي قدمها على مواقع التواصل آخرها كان عن العبادات في عشر ذي الحجة.

كما ألقى الشيخ العديد من الدروس في مسجد السلاب بمدينة المنصورة، وله العديد من المؤلفات منها (أنا مش فاهمني، ابدأ من جديد) وغيرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد