شاهد ابنة هيفاء وهبي تتعرض للضرب على مناطقها الحساسة في الكويت

mainThumb

09-07-2022 11:15 PM

السوسنة - كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام، عن تعرضها لمضايقات وضرب في الكويت، وناشدت متابعيها هناك، حتى يوصلها أحدهم بالأجهزة الأمنية للإبلاغ عما تعرضت له من مضايقات.

وقالت زينب ان سيارة لحقتها، وأصر الشخص الذي يركبها ان يبقى يصورها بطريقة مزعجة، مؤكدة انها استطاعت تسجيل رقم اللوحة، كما كشفت عن واقعة أخرى تعرضت لها قبل أيام في الكويت ايضا، اذ قام احد الشباب بضربها، وقالت: "سيارة داخلها شاب ضربني أسفل ظهري بالشارع وهرب بسرعة قياسية والحمد لله بلطف ربنا ما صار لي شيء" لكنها لم تستطع تسجيل رقم اللوحة.

وأكدت مشهورة مواقع التواصل، أنها سوف تتخذ الاجراءات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، بل هددت ان تجعلها قضية رأي عام، واختتمت تدوينتها بقولها: "وما تنسوا نحن بالكويت، دولة الأمن والأمان التي ستأخذ لي حقي".

لبلبة تتصدر مواقع التواصل وبحث جوجل بالفستان القصير المثير

الجدير بالذكر ان زينب فياض تتمتع بشهرة واسعة على إنستغرام، وتمتلك نحو 1.2 مليون متابع على حسابها، حيث شهد حسابها ضجة واسعة مؤخرا، بعدما أجرت عدد من عمليات التجميل، التي غيرت ملامحها، وتعرضت لاتهامات بأنها تحاول ان تصبح نسخة من والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لكنها خرجت عن صمتها، وأكدت أن عمليات التجميل لم تغير ملامحها، وقالت: "يا ريت في تجميل يبيض سواد قلوب بعض المنفصمين".

وكانت فياض قد صدمت الجمهور مؤخرا، بعدما تفاعلت مع أغنية والدتها التي طرحتها خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان ”تيجي“، رغم القطيعة العلنية بينهما، حيث نشرت صورة لها عبر الإنستغرام، علقت عليها متسائلة ”تيجي؟“، ما اثارت التساؤلات حول الصلح مع والدتها او مجرد مصادفة.