لبلبة تتصدر مواقع التواصل وبحث جوجل بالفستان القصير المثير

mainThumb

09-07-2022 11:29 AM

السوسنة - نشرت النجمة المصرية لبلبة مجموعة صور لها، قامت بالتقاطها بكاميرا المصورة نورا يوسف، وسط أحد الشوارع، وظهرت الفنانة فيها بإطلالة صيفية وألوان مشرقة، مرتدية فستانا قصيرا باللون البرتقالي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقوم فيها لبلبة بمثل هذا النوع من جلسات التصوير، وخارج الاستوديو، وقد أحبت الفكرة لأنها جعلتها تشعر بالانطلاق والحيوية والراحة، وقالت فى تصريح لـ"اليوم السابع": "قلت أعيد على الناس بجلسة تصوير مختلفة ومبهجة خاصة أن دى أول مرة أتصور فى الشارع".

ولاقت صور لبلبة تفاعلا كبيرا بين المتابعين لتتصدر أعلى قوائم البحث في جوجل، وأشاد عدد كبير بجمالها واطلالتها الشبابية، لكن لم تمر هذه الصور من دون تعرضها للانتقاد الكبير بسبب الفستان الذي وصفه البعض بالجريء والمكشوف، وخاصة انه قصير جدا ولا يليق بعمرها ومكانتها الفنية حسب رأي المنتقدين.

وعلى صعيد آخر، ستعود لبلبة لتصوير باقي مشاهدها في فيلمها الجديد "الجواهرجي"، مع محمد هنيدى ومنى زكى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعد هذا التعاون الأول للبلبة مع منى زكي، والتعاون الثانى مع هنيدى بعد تقديمهما فيلم "وش إجرام".

يذكر ان لبلبة، قد صرحت خلال تصريحات تلفزيونية أن هناك كيمياء متبادلة في العمل مع الزعيم عادل إمام، وكان ذلك واضحا منذ عملها الأول معه، في فيلم "شىء من الحب"، واستمر الدويتو بينهما بعد فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، واستمر الثنائي بلفت انظار الجمهور حتى اخر عمل جمعهما في مسلسل صاحب السعادة.

بعد اقدامها على الإنتحار ببث مباشر هذا مصير دينا المصري

الجدير بالذكر ان الفنانة القديرة قد شاركت في العديد من الأفلام، منها حبيبتي سوسو، الكداب، صاحبة وجيران آخر زمن، ضحية حب، بوحة، يوم ما اتقابلنا، وغيرها، كما شاركت في م عدة سلسلات منها: الحفار، صاحب السعادة، مأمون وشركاه، وشاركت في مسرحيات منها: المتشردة، قصة الحي الغربي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد