نادين نجيم تمارس الرياضة بالشورت الأبيض الضيق وتشعل الردود

mainThumb

12-07-2022 10:06 PM

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، مقطع فيديو إستعرضت من خلاله ليقاتها البدنية، وهي تمارس التمارين الرياضية برفقة مدربها الخاص.

وظهرت نادين مرتدية، شورت أبيض، وبلوزة رياضية باللون النهدي، وعلقت على المنشور قائلة: "هملت جسمي بعد الشغل والسفر، خاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن ورحت بدوامة الكسل"،  وشكرت المدرب ميشال لانه شجعها وجعلها تتحدى نفسها. 

لاقى الفيديو الذي نشرته نادين تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين أشادوا برشاقتها، مؤكدين على اهمية التمارين الرياضية، بينما انتقد البعض لباسها الضيق والجريء.

وعلى صعيد آخر، أكدت النجمة اللبنانية، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن ثنائيتها مع النجم السوري قصي خولي من خلال المسلسل الذي سيجمعهما في رمضان 2023 ستكون ثنائية مميزة، ومتجددة بفكرتها وموجعة للعضم حسب تعبيرها.

وقال نادين: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي و اخي وزميلي يلي بفتخر فيه و بعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة و ثنائية مميزة ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة"، وكان قصي خولي، من أوائل من تفاعل مع التغريدة، وعلق: ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي".

خبر وفاة الفنان محمد منير خلال أيام العيد تشعل المواقع

وتفاعل الجمهور ومتابعو النجمين مع التغريدة وعبروا عن شوقهم لرؤية الثنائي في رمضان 2023، بعد النجاح الكبيرالذي حققاه من خلال مسلسل "عشرين عشرين"، وقبلها في مسلسل "خمسة ونص".