تفاصيل مقتل عروس برصاصة طائشة في حفل زفافها

mainThumb

20-07-2022 01:40 PM

السوسنة - أشارت وسائل إعلام إيرانية، ان عروس تدعى مافاش ليغاي، 24 عاما، لقيت مصرعها في حفل زفافها، في مدينة فيروز آباد، إثر إصابتها برصاصة طائشة في رأسها، أطلقها ابن عم زوجها احتفالا بالمناسبة.

وتوفيت العروس بسبب اختراق الرصاصة رأسها، وأصابت ضيفين آخرين، أما الفاعل، والبالغ من العمر 36 عامًا، هرب من مكان الحادث، وهو يحمل بندقية صيد عالية القوة غير مرخصة، وتم اعتقاله لاحقًا.

وكشفت الشرطة أن شخصًا، أطلق النار من بندقية صيد كجزء من التقاليد البدوية المحلية، وبسبب الحشود وضعف سيطرة الشخص على السلاح، تمكن من إطلاق النار على 3 أشخاص وهم رجلان والعروس التي تعمل كأخصائية اجتماعية،و تساعد متعاطي المخدرات على التغلب على إدمانهم.

وبعد الحادث، دخلت في غيبوبة وتوفيت لاحقًا في المستشفى، وتم التبرع بأعضائها وفقًا لرغباتها، حيث أشار عمها انها قررت الحصول على بطاقة متبرع بالأعضاء منذ 3 أشهر فقط، لافتا إلى أنه لا يزال من غير الواضح ما هي العقوبة التي سيواجهها قاتلها.

ثورة على مواقع التواصل بسبب فرض رسوم على المشي بهذا المكان

ومن المعروف، ان استخدام الأسلحة النارية بالأعراس، واحدا من التقاليد الشهيرة في بعض البلدان، وبسبب هذا التقليد راح الكثير من الأشخاص ضحايا برصاص طائش، ورغم القوانين التي تشدد على منع استخدام الاعيرة النارية بالمناسبات، وسن عقوبات على هذا السلوك، الا ان الظاهرة ما زالت موجودة ولم يتم التخلي عنها.