منة عرفة تثير الضجة بملابس البحر

mainThumb

23-07-2022 01:02 PM

السوسنة - عبر حسابها في انستغرام، شاركت الممثلة المصرية ​منة عرفة مجموعة صور ظهرت فيها وهي تستمتع بإجازتها في منطقة دهب المصرية، مرتدية البوركيني باللون الأزرق من تصميم المصرية ​هادية غالب​، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وذلك تضامناً مع القضية التي أثيرت مؤخراً حول هذا الموضوع في مصر.


ويصل سعر البوركيني"Mermaid" (عروس البحر)، الذي ارتدته منة إلى 3576 جنيه فقط، أي ما يعادل 180 دولار أميركي، وحقيبتها من تصميم هادية غالب أيضاً، ويصل سعرها إلى 1791 جنيه.


نالت صور منة عرفة اعجاب المتابعين الذين تغزلوا باطلالتها، مشيدين باحتشامها ودفاعها عن النساء اللواتي لا يستطعن ارتداء المايوه وملابس البحر المكشوفة، وأكد البعض ان الاحتشام واحترام التقاليد من أهم صفات الفنان، حسب تعبيرهم.


يذكر أن منة عرفة قد أعلنت زواجها من الممثل محمود المهدي في مايو الماضي، بعد أسبوعين من إعلان عودتهما سوياً، إثر انفصالهما الثاني، الذي وقع خلال قرابة عام من زواجهما الأول، وأعلنا مؤخراً رغبتهما في عدم نشر صور حفل الزفاف، الذي اقتصر على الأهل والمقربين فقط.

وعلى صعيد آخر، يعتبر مسلسل "شارع 9"، الذي عُرض في يناير الماضي، آخر أعمال منة، الى جانب رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقي، وغيرهم، كما شاركت العام الماضي بمسلسلَيْ: "ورا كل باب"، و"إلا أنا ج2"، ضمن حكاية "حلم حياتي".


ومؤخرا، نفت الفنانة ما تردد عن حملها من زوجها محمود المهدي، وذلك ردا على متابعة قالت لها: "ألف مبروك على الحمل"، فقالت منة في فيديو عبر خاصية "ستوري" في حسابها على انستغرام: "لأ حضرتك فهمتي غلط، ده كروش.. كرش، فطرت فطار خفيف كده فكرش طلع، عادي جدا، وبعدين للدرجادي متعودين عليّا ممشوقة القوام".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد