عريس يصدم الحضور بفعل صادم مع عروسه

mainThumb

25-07-2022 02:24 AM

السوسنة - في واقعة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، أقدم عريس تونسي على التخلي عن عروسه لمياء اللباوي، وتركها بحفل الزفاف، بأمر من أمه بزعم أنها قبيحة.

فقد أثار تخلي عريس تونسي عن عروسه ومغادرته حفل الزفاف، بعد أن طلبت منه أمه ذلك بدعوى أن العروس "قبيحة"، جدلا واسعا في تونس وانتقادات للأم وابنها وفق وسائل إعلام تونسية.

وتصدر اسم لمياء اللباوي مواقع التواصل، وسط حملة من التعاطف والتضامن معها، خاصة بعد ان نشرت تدوينة على فيسبوك قالت فيها إنها يتيمة، وأنفقت الكثير من الأموال تحضيرا لزفافها لكن العريس تركها ورحل.

وفي التفاصيل، قام العريس بخطبة لمياءمنذ فترة دون أن تحضر والدته، التي لم ترَ العروس إلا عبر الصور، لكن بيوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة المخصصة للحفل، طلبت الأم من ابنها المغادرة لأن العروس قبيحةولم تعجبها، وامتثل الابن لطلب أمه وغادر الحفل، بالرغم من تدخل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.

وتعرض العريس وأمه لانتقادات حادة من قبل النشطاء وبعض الشخصيات المعروفة، مشيرين ان العريس تنقصه الرجولة لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك، دون ان يهتم بمشاعرها امام الحضور، وتم تداول الكثير من الصور والفيديوهات للعروسين، مرفقة بتعليقات متعاطفة مع العروس ومهاجمة للعريس.
وكتب الفنان المسرحي الهادي الماجري عبر الفيسبوك منشورا قال فيه: "رسالة إلى لمياء اللباوي، التي هرب زوجها وَتركها بكل حب وأخوة أقول لك ارفعي رأسك وواجهي العالم بكل قوة"، كما قالت القاضية أحلام مخلوف: "لو كنت مكان العروس لقمت بحفل ضخم لأن الله جنّبني العيش مع إنسان كنت سأعاني منه طوال حياتي".
ووصف الناشط بالمجتمع المدني ربيع بن عزالدين، عبر حسابه في فيسبوك، العريس بأنه ابن حرام وليس رجلا، لانه يخلى عن عروسه ليلة الزفاف وغادر بعد أن طلبت أمه ذلك، رغم ان علاقة حب جمعتهما لمدة 4 سنوات.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد