هيفاء وهبي تتفجّر أنوثة بوضعيات إغراء

mainThumb

27-07-2022 07:06 PM

السوسنة - أثارت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي، الضجة على مواقع التواصل، بعد ان شاركت ​مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها على انستغرام، أثناء تواجدها في مدينة نيس الفرنسية، وارتدت بالصور فستانا قصيرا جدا، من الكروشيه، متعدد الألوان والزخارف، وسدلت شعرها، ووضعت عليه وشاح باللون الأخضر، وتزينت بمكياج ناعم.
وما لفت الانظار، وضعيات الاغراء التي التي اعتمدتها وهبي في التقاط الصور، حيث ظهرت في احدى الصور وهي تجلس على الدرج، كاشفة منحنيات جسدها بشكل صارخ، وصورة اخرى وهي تجلس بوضعية قرفصاء مستعرضة مفاتنها من الفستان القصير، وتلتقط صورة سيلفي.
نالت صور هيفاء، اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وقوامها الممشوق، مؤكدين انها تزداد جمالا واغراء مع التقدم في العمر، وانهالت التعليقات من المحبين، جاء في بعضها: "كل ما تكبري تحلي"، "هيفاء وهبي تتربع على عرش الجمال"، وغيرها، بينما انتقد البعض ظهورها الجريء وتعمدها استعراض مفاتنها بوضعيات وصفت بالجريئة جدا.

كما تحدث الجمهور، عن حقيبة اليد التي حملتها الفنانة في الصور، حيث بحثوا عن سعرها، فهي من ماركة Bottega veneta ويبلغ سعرها 2500 دولار، كما ان سعر الحذاء الذي ارتدته، يبلغ 780 دولارا، وهذا ما أثار الجدل لدى البعض.


وكانت مواقع التواصل، قد ضجت في وقت سابق بصور وفيديوهات من حفل هيفاء وهبي الذي احيته في تونس، حيث نجحت الفنانة بإشعال حماس الجمهور بالغناء والرقص حتى ساعات الفجر الأولى، ووقدمت باقة من أبرز أغانيها القديمة والجديدة، اهمها أغنية تيجي التي حققت مؤخرا رقماً قياسياً، بتجاوزها العشرة ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية على “يوتيوب.
وتألقت النجمة اللبنانية خلال الحفل بإطلالة جميلة ارتدت فيها فستانا طويلا برتقالي اللون، بفتحة طويلة، مكشوف الصدر، والظهر من تصميم المصمم العالمي رامي سلمون، وسدلت شعرها بتسريحة الويفي، وتزينت بمكياج زاد من سحرها، وشاركت متابعيها بعدة صور من الحفل، وسط اشادة كبيرة من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها.